علامات مجوهرات راقية تستحق المتابعة

علامات مجوهرات راقية تستحق المتابعة ،طريق الوصول الى المكانة في عالم المجوهرات ليس مفروشاً بالورود، فعلى المصمم التحلي بالصبر لفترة من الوقت قد تصل الى سنوات مع بذل كافة قدراته الابداعية والفنية للحصول على قاعدة جماهيرية من عشاق اقتناء المجوهرات ،وفي السنوات الأخيرة ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي ومعارض المجوهرات في سرعة تسويق الأسماء الجديدة في عالم المجوهرات، فشاهدنا العديد من الابداعات والابتكارات التي تنافس كبرى الأسماء.. وجمهور المجوهرات يتحلى بالذكاء الكافي للتعرف على المواهب فيمنحها قدرها ،وبينما نحفظ أسماء العلامات الكبرى في المجوهرات عن ظهر قلب نشاهد معكم اليوم نماذج لعلامات وأسماء تستحق المتابعة والتعرف عليها عن قرب نظراً لما أثبتته من موهبة جديرة وذائقة فنية ابداعية ،اليكم علامات مجوهرات راقية تستحق المتابعة .

ابرز علامات مجوهرات راقية تستحق المتابعة :

مجوهرات كامين  Kamyen Jewellery

علامة كامين علامة مجوهرات راقية في دبي تخصصت في تقديم التصميمات الفاخرة والمجوهرات ذات اللمسة الملكية بأروع أحجار الماس والأحجار الكريمة.

وقد بدأت العلامة بالتجارة في الأحجار الكريمة قبل 3 أجيال واليوم قررت العلامة اضافة تصميم المجوهرات الفاخرة الى اسمها كرمز للتألق.

مجوهرات أليسيو بوسكي  Alessio Boschi

أليسيو بوسكي علامة ايطالية راقية تقدم تصميمات مبتكرة بإلهام فني وابداعي ساحر من التفاصيل المعمارية الجذابة في روما القديمة ومن القصص الأسطورية والطبيعة.

مجوهرات بيتر ماركو  Peter Marco

يقدم بيتر ماركو من خلال علامته في بيفرلي هيلز ابداعات راقية من المجوهرات الفاخرة المزينة بأجمل الماسات وأحجار الزمرد والياقوت والتي تجد طريقها الى اطلالات المشاهير والنجوم.

مجوهرات  SICIS

تقدم علامة SICIS مبتكرات فاتنة من المجوهرات مفعمة بالرقة والشاعرية بإستلهام يتمحور حول الطبيعة وألوانها الساحرة مثل الطيور والبحار والزهور.

مجوهرات  Molu

علامة Molu هي علامة مجوهرات راقية تركية تقدم لمسات الفخامة بروح من الاشراق والجاذبية المعاصرة لتكون انطلاقتها الى العالم مفعمة بالجمال والسحر وبريق الماس والأحجار الكريمة.

مجوهرات  Graziela Gems

ابداعات مجوهرات راقية من الماس والأحجار الكريمة تليق بإطلالة السجاد الأحمر وان كانت لا تخلو من العصرية والتجدد، لهذا تجد مجوهرات Graziela Gems الحائزة على الجوائز طريقها الى اطلالات نجمات مثل جينيفر لوبيز وتايلور سويفت وكيت هيدسون وكريسي تيغان وغيرهن.

مجوهرات بانشو  Panchoo

يمكن بسهولة التعرف على ابداعات علامة بانشو اللندنية بما تتميز به من اشراق لوني لافت حيث تنسق الأحجار الكريمة كالحلوى لتضفي لمسة مرح وفخامة.