أحدث القلائد الفاخرة لحضور حفلات الزفاف في 2018

 عقد من ديور Dior

عقد من ديور Dior

قلادة من غراف Graff

قلادة من غراف Graff

 قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من كارتييه Cartier

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة من شوميه Chaumet

قلادة من شوبارد Chopard

قلادة من شوبارد Chopard

 قلادة من بولغاري Bulgari

قلادة من بولغاري Bulgari

قلادة من شانيل Chanel

قلادة من شانيل Chanel

قدمت علامات المجوهرات أحدث الاصدارات في مجموعات أسبوع الهوت كوتور في باريس بحضور عدد من عشاق الاقتناء الراقي وخبراء المجوهرات.

وحملت التصميمات ابداعات مذهلة من القلائد والعقود خطفت الأنظار بسحر يحاكي حفلات الزفاف والمناسبات الخاصة وعبرت عن مفهوم هذا الموسم للاناقة والفخامة الساحرة بتصميمات الذهب والأحجار الكريمة.

إليك هذه المختارات الخلابة من قلائد مجوهرات الهوت كوتور بتوقيع أرقى العلامات..

قلادة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة فاتنة من مجموعة Red Carpet Collection متألقة بسحر أنثوي من وحي ياقات الفساتين الدانتيل في فخامة مترفة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد بقصة الاجاصة.

قلادة من كارتييه  Cartier

من علامة كارتييه نختار قلادة من مجموعة Coloratura بتصميم مذهل من وحي حضارات آسيا والهند في مزيج فاخر من أحجار الزمرد والياقوت الأزرق المنحوتة وبريق الماس.

قلادة من بولغري  Bulgari

من علامة بولغري نختار قلادة من مجموعة Wild Pop في تصميم نابض بالألوان من وحي حقبة الثمانينات بفخامة الذهب الوردي والماس والجمشت والفيروز والزمرد.

قلادة من شانيل  Chanel

من علامة شانيل نختار قلادة من مجموعة Coromandel مستلهمة من فواصل الديكور الآسيوية الساحرة وزهور الكاميليا بجمال راقي من الذهب الأبيض والماس.

عقد من ديور  Dior

من علامة ديور نختار عقد من مجموعة Dior Dior Dior بجمال خلاب حافل بالأنوثة والسحر في رقة الدانتيل من الذهب الأصفر والماس والتورمالين والياقوت الملون مع حجر أنيق من الزمرد.

قلادة من شوميه  Chaumet

من علامة شوميه نختار قلادة من مجموعة Trésors d'Afrique بسحر جذاب وتصميم مستلهم من عالم البراري الأفريقية بفخامة الذهب الأبيض والماس والزمرد والأونيكس.

قلادة من غراف  Graff

من علامة غراف نختار قلادة  بتصميم خلاب يعبر عن الفخامة والسحر الملكي في تصميم راقي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والوردي.