مجوهرات الياقوت الأزرق للسهرات الفخمة صيف 2018

يتألق الياقوت الأزرق بالسحر والفخامة فيضيء الليل بجاذبية وسحر أنثوي ويضفي على الاطلالة بريق ملكي فاخر ومترف يلائم المرأة عاشقة التميز.

ولهذا الصيف نختار لك مجموعة راقية من مجوهرات الياقوت الأزرق بتصميمات فاخرة ترافق السهرة بالكثير من الترف والسحر الخالد..

قلادة من شوبارد  Chopard

من علامة شوبارد نختار قلادة فاتنة بالسحر تتألق بتصميم من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق بقصة القلب والاجاصة.

خاتم من دي غريسوغونوDe Grisogono 

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم حافل بتفاصيل الفخامة التي تشتهر بها العلامة السويسرية في سحر الذهب الأبيض والزمرد وحجر خلاب من الياقوت الأزرق.

عقد من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار عقد فاتن بتصميم Choker من مجموعة Resonances De Cartier في سحر من وحي الأرت ديكو بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر بقصة الوسادة من الياقوت الأزرق.

خاتم من شوميهChaumet  

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Promenades Impériales في تصميم من وحي التفاصيل التاريخية في روسيا الامبراطورية في سحر الذهب الأبيض والماس وحجر من الياقوت الأزرق.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أقراط فاتنة بجمال ملكي خلاب لتليق بأروع السهرات في تألق الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق بقصة الاجاصة.

أقراط من بوتشيلاتي  Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار أقراط تتألق بتصميم كلاسيكي مفعم بالأنوثة في جمال الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأحمر وأحجار الياقوت الأزرق المنحوتة.

اسوارة من معوض  Mouawad

من علامة معوض نختار اسوارة راقية من مجموعة Blue Serena تنبض بفخامة ملكية في تصميم من الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأزرق الساحرة بقصة الاجاصة.