مجوهرات حجر الجمشت.. لمسة فريدة من الأناقة

هو حجر الفخامة والرومانسية معا، يشد له القلوب والعيون، وقد احتل مكانة كبيرة لدى الملكات والأميرات منذ قديم الزمان حتى الآن.

 هو بلا شك حجر الجمشت الساحر بفضل لوني الأرجواني الرائع، وقديما صيغت الأساطير والمعتقدات حوله، فقيل أنه حجر الحظ، جالب للخير، إلا أن الحقيقة الوحيدة التي لا تقبل الشك، هو أنه حجر المرأة الحالمة العاشقة للأناقة.

ونحن في "هي" نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات حجر الجمشت الجميل، لتنتقي منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أجمل مجوهرات حجر الجمشت :

مجوهرات الجمشت من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد انتقينا قلادة التشوكر بـ 6 طبقات من حبات الجمشت، ما منحه لمسة ساحرة تحاكي إطلالات الأميرات، وقد تربع في وسطه زهور رائعة تنبض بالماس البراق.

مجوهرات الجمشت من دي غريسوغونو De Grisogono

من أحدث إصدارات العلامة الراقية دي غريسوغونو، اخترنا لك أسوارة DOPPIA، بتصميم أنيق للغاية من الذهب الوردي المثمن بألق الماس مع أحجار الجمشت.

ومن نفس العلامة اخترنا لك من مجموعة Melody of Colours هذه الأقراط المذهلة، حيث تسحبنا إلى أعماق البحار لتصور لنا مشهد السمكة التي تحاول أن تبتلع أسماء الجمشت والماس.

مجوهرات الجمشت من جاكوب آند كو Jacob & Co

لأن موضة الخواتم الممتدة على كامل الأصبع من أبرز صيحات المجوهرات هذا العام، اخترنا لك هذا الخاتم الجميل من الذهب وقد تربع عليه أحجار الجمشت والماس واللؤلؤ.

مجوهرات الجمشت من بيتشيوتي Picchiotti

من آخر إصدارات العلامة الراقية بيتشيوتي هذا العام، اخترنا لك هذه القلادة الساحرة مميزة بقطعة كبيرة من حجر الجمشت، وقد تدلت من القلادة قطع الماس البراقة، لتضاعف من تألقها وجمالها.

مجوهرات الجمشت من بوميلاتو Pomellato

من علامة بوميلاتو اخترنا لك هذه الأقراط الجميلة، بحجر ناعم من الجمشت، وقد ثمنت أيضا بالماس البراق الذي تربع على تصميمها العلوي.

مجوهرات الجمشت من باسكال بروني Pasquale Bruni

زهرتان رائعتان تنبضن بسحر اللون البنفسجي، واحدة ثمنت بالجمشت الفاتح والأخرى بالجمشت الداكن، لتمنح لأناملك لمسة من الشاعرية والجمال.