أطقم ذهب ناعمة لهدايا عيد الفطر 2018

مع اقتراب موسم عيد الفطر 2018 يحلو لنا اختيار أجمل الهدايا من المجوهرات لأحبابنا. فالعيد مناسبة رائعة تدعو للتألق بأناقة وأنوثة لافتة خصوصاً في دعوات المساء والسهرة.

طقم من سوزان كالان Suzanne Kalan

ولذلك اخترنا لك اليوم هذه المجموعة من أطقم ذهب ناعمة والملائمة لهدايا عيد الفطر 2018 وكذلك لسهرات الصيف والتي ستضفي عليكم لمحات الأناقة والأنوثة الساحرة..

طقم من بوتشيلاتي Buccellati

من علامة بوتشيلاتي نختار طقم من مجموعة Opera الفاتنة بتصميم من وحي التفاصيل التاريخية لدور الأوبرا الايطالية بأناقة الذهب الوردي وأحجار الأونكس.

طقم من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار طقم من مجموعة Serpent Boheme يتألق بالأنوثة المستلهمة من الأفعى رمز القوة والحكمة بجمال الذهب الأصفر والماس المرصوف وأحجار اللازورد.

طقم من بياجيهPiaget 

من علامة بياجيه نختار طقم من مجموعة Possession في أحدث اصداراتها بلمسات الأنوثة العصرية المتألقة بسحر الذهب الوردي والماس الناعم المرصوف وحجر الملاكيت.

طقم من سوزان كالان Suzanne Kalan 

من علامة سوزان كالان نختار طقم راقي يعبر عن أجواء الموسم المشرقة بالألوان في تألق عصري من الذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة بقصة الباغيت وحبات الماس.

طقم من شي بي She Bee 

من علامة شي بي نختار طقم ناعم يتألق بجمال أنثوي بشكل النجوم التي تعد من أهم رموز المجوهرات هذا الموسم في جمال الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق.