أجمل مجوهرات معرض Couture Show في لاس فيغاس لعام 2018

انطلق معرض كوتور شو لاس فيغاس في دورته الجديدة هذا العام الممتدة بين 31 مايو و 4 يونيو 2018.. مقدماً أحدث الابداعات والتصميمات في عالم المجوهرات.

وبمجموعة واسعة من المصممين حول العالم يبهر كوتور شو لاس فيغاس الجمهور كل عام بإبتكارات خلاقة وابداعية تحمل سمات الحداثة والعمارة والفن التشكيلي.

كما يقدم المعرض سنوياً الى العالم أسماء لافتة في تصميم المجوهرات ليضمن لهم انطلاقة كاملة نحو الشهرة والتألق حيث تصبح تصميماتهم الرابحة أيقونة العام.

مجوهرات معرض كوتور شو لاس فيغاس

أبهرت Karen Suen الحضور بإبداعات فاخرة من الماس والأحجار الكريمة، بينما قدمت Melissa Kaye أحدث المبتكرات من الذهب والماس.

وعبرت تصميمات Pasquale Bruni عن الشاعرية المفعمة بالفخامة. بينما بثت التصميمات الـ medallion من Retrouvaí وMarlo Laz  لمسة مرح وأناقة. أما أحدث تصميمات Mike Joseph فهي مستلهمة من السوائل وانسيابيتها الساحرة.

كما عبرت Yoko London عن مدى فخامة اللؤلؤ في تصميمات متنوعة بين اللؤلؤ الأبيض والأسود، بينما جاءت خواتم Jamie Joseph كالمعتاد ساحرة بروعة الأحجار الكريمة في قصات عضوية.

مجوهرات هندسية

وقد لفتتنا التصميمات الهندسية في ابداعات Karma El Khalil، كما نشاهد أحدث ابداعات Fernando Jorge المفعمة بالحداثة والمستلهمة من الضوء، كما قدمت Alessa Fine Jewelry تصميمات منمقة بوحي غرافيكي.

مجوهرات أحجار كريمة

وفي معرض هذا العام أيضاً  شاهدنا خواتم Federica Rettore المرصعة بالأحجار الملونة، وأبرزت خواتم Arman Sarkisyan روعة الأحجار الكريمة. بالإضافة إلى تصميمات Panchoo مزيجاً من النكهات والألوان بجمال الأحجار الكريمة.

ماركات مجوهرات كوتور شو لاس فيغاس

ويشمل المعرض هذا العام عدة أسماء في تصميم المجوهرات مثل   David Webb و Palmiero Jewellery وSydney Evan وMelissa Kaye وRetrouvaí وPasquale Bruni وMike Joseph وPanchoo وPasquale Bruni وPolly Wales وArman Sarkisyan وAndrea Fohrman وKarma El Khalil.

وفي هذه الصور نطالع لمحات من أجمل مجوهرات معرض كوتور شو  في لاس فيغاس والذي سيكون مقياساً لأهم الصيحات والعلامات لهذا الموسم.