بروشات فخمة لأرقى سهرات 2018

اذا كنت تبحثين عن لمسة فخامة راقية واستثنائية هذا الموسم عليك استعارة أجمل عناصر الكلاسيكية وأكثرها أنوثة..انه البروش الفاخر المتألق بسحر الماس أوالأحجار الكريمة.

ففي أرقى السهرات يرافقك البروش بلمسة مترفة من الأناقة والسحر فينثر عطر أنوثتك ويلفت الانظار الى اطلالتك بالكثير من البريق الخالد.

واليوم نختار لك هذه المجموعة المتألقة من البروشات الفاخرة بتوقيع أرقى العلامات لتزين اطلالتك الفاتنة في السهرات..

بروش من شانيلChanel 

من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة L’Esprit du Lion المتألق بتصميم من وحي الأسد الرمز الفلكي لغابرييل شانيل في فخامة خالدة من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأصفر.

كما نختار من نفس المجموعة بروش آخر بتصميم رأس الأسد في ترف لافت من الذهب الأبيض والماس الأبيض ولمسة راقية من الماس البني.

بروش من آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو نختار بروش Athena Siren Aria المتألق بتصميم شاعري يمزج سحر الطبيعة والأساطير يتباهي بجمال الخطوط  من التيتانيوم المطلي والماس وأحجار القمر والبريدوت والزمرد والتورمالين والياقوت الأزرق مع حجر متألق من التنزانيت بقصة مكعب السكر.

بروش من غيامبيرو بودينوGiampiero Bodino 

من علامة غيامبيرو بودينو نختار بروش Mosaico Rombi بسحر فاتن مستلهم من الزخارف المعمارية التاريخية في روما في أناقة مترفة من الذهب الأصفر والماس والأوبال الوردي والجمشت.

بروش من بوشرونBoucheron 

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة  Hiver Impérial بتصميم ينشد موسيقى شاعرية من وحي أوراق الشجر ويكشف عن التقنية العالية لدى بوشرون بالحفر الدقيق في الذهب الأبيض مع بريق الماس.

بروش من شوميه Chaumet 

من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Promenades Impériales يتألق بالفخامة المترفة من وحي التفاصيل الساحرة لحقبة روسيا الامبراطورية في جمال راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت البادبارادشا.

بروش من غرافGraff 

من علامة غراف نختار بروش يعبر من مفاهيم الفخامة لدى العلامة الراقية في تصميم بشكل باقة الورد يتألق بجمال الذهب الأبيض والماس مع أحجار خالدة من الماس الأزرق والأصفر والوردي.

بروش من كارتييهCartier  

من علامة كارتييه نختار بروش من مجموعة Resonances de Cartier  متألق بتصميم من وحي ابداعات العلامة الكلاسيكية في جمال الذهب الأبيض والماس.