5 موضات بارزة في مجوهرات 2018

درجت العديد من الصيحات الرائعة العصرية في عالم المجوهرات هذا العام، وقد سحرتنا أبرز علامات المجوهرات بقطع مبتكرة للغاية تمتاز بالجرأة، تناسب المرأة الحرة الواثقة.

لذا نعرض لك عزيزتي 5 موضات بارزة درجت في عالم المجوهرات لعام 2018، لتتقي من هذه القطع ما ينال إعجابك وذوقك.

مجوهرات الألماس الملون

مجوهرات الألماس الملون

من روعة إبداعات علامة ديور الراقية نختار لك هذا الخاتم الرائع الذي استلهم فخامة تصميمه من قصر فرساي، بماسة صفراء تتوجه ليخبئ في جوفه قطعة من الياقوت الأحمر.

ولعاشقات الأقراط الطويلة، فإن هذه الأقراط الساحرة التي انتقيناها من علامة كارتييه ستفتنك حقا، بماسات صفراء ثبتت بكل براعة على البلاتين.

موضة القلائد الطويلة

موضة القلائد الطويلة

بعد أن درجت موضة الشوكر في المواسم الماضية، تعود القلائد الطويلة من جديد لتكتسح عالم المجوهرات، ولهذا اخترنا لك هذه القلادة الطويلة متعددة الطبقات من شانيل مكسوة بعبق زهور الكاميليا.

ومن بوشرون ننتقي لك من مجموعة SERPENT BOHÈME، هذه القلادة الطويلة الرائعة متوجة بعرق اللؤلؤ الأبيض مع الماس البراق.

الخواتم السرية

خاتم ديور من الذهب والتوباز الأزرق

في عالم المجوهرات، تسطع موضة الخواتم السرية، تلك الروائع التي تحتضن في جوفها الأسرار، مثمنة بروعة الأحجار والماس، كهذا الخاتم الفاتن الذي انتقيناه لك من علامة ديور مستوحيا تفاصيله من قصر فرساي الفاخر، ومثمنا بالاسبنيل الأزرق، كاشفا عن لوحة ماسية نابضة بالحب.

مجوهرات الأبراج

مجوهرات الأبراج

من عالم مجوهرات الأبراج، اخترنا لك قلادة ماجريت بحلية لبرج العقرب، مصممة بشكل متقن للغاية من الذهب الأصفر، ومن جاكوب آند كو، اخترنا لك من مجموعتها ZODIAC، هذه القلادة الناعمة بحلية لبرج الميزان.

مجوهرات الكف

مجوهرات الكف

تعد مجوهرات الكف من أكثر القطع التي درجت في هذا العام، حيث تمنحك مظهرا عصريا وفخما بذات الوقت، لهذا انتقينا لك أسوارة الكف من ميسيكا مرصعة بقطع الماس البراقة على الذهب الأبيض.

ومن مجوهرات مايك جوزيف هذه الأسوارة بشكلها الفريد والعصري، لتعانق كفك بحبات اللؤلؤ الجميلة.