أبرز 4 توجهات لموضة المجوهرات بعد انتهاء أسبوع الأزياء لخريف شتاء 2018-2019

اختتمت عواصم الموضة الرئيسية أسبوع الأزياء لمجموعات الألبسة الجاهرة خريف شتاء 2018-2019 بعد عروض حافلة احتضنتها نيويورك ولندن وميلانو وباريس. حيث تابع خلالها عشاق الموضة بشغف إبداعات دور الأزياء في الملابس والاكسسوارات وكذلك آخر الصيحات الجمالية في الشعر والمكياج.

تاريخ أسبوع الأزياء Fashion Week في عواصم الموضة

قد يتساءل البعض عن بداية أسبوع الأزياء وكيف أصبح بهذه الأهمية على نطاق عالمي يتابعه الملايين من مختلف أقطاب الأرض. على الرغم من أن مفهوم "عرض الأزياء" ولد في باريس في القرن الثامن عشر وتحديدا في صالونات الأزياء الفاخرة وللعملاء المهمين فقط. إلا أن أول أسبوع للموضة انطلق في نيويورك عام 1943 باسم "Fashion Press Week" حيث تعثر على فرنسا حينها تنسيق مثل هذه الفعاليات بسبب ظروف الحرب العالمية الثانية. بعد ذلك بعامين، 1945، انطلق في باريس Paris Fashion Week لعرض مجموعات موسمية للأزياء الفاخرة. وفي عام 1948 انطلق في لندن London Fashion Week بواسطة مجلس الأزياء البريطاني. أما آخر عواصم الموضة التي انضمت إلى حافلة أسبوع الأزياء فقد كانت ميلانو عام 1958 حيث انطلق أسبوع الموضة فيها تحت مظلة الغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية National Chamber for Italian Fashion.

موضة المجوهرات في أسبوع الأزياء الجاهزة لخريف شتاء 2018-2019

لا يرتكز اهتمام متابعي أسبوع الموضة على تصاميم الأزياء والأقمشة والقصات والألوان بل يتوسع ليشمل الاكسسوارات التي لها تأثير كبير على توجهات موضة المجوهرات. شاهدنا خلال أسبوع الأزياء في عواصم الموضة مؤشرات مهمة لموضة المجوهرات لعام 2018-2019 وضعنا لكم أبرزها، كما أضفنا تصاميم مجوهرات بنفس الإلهام من دور مجوهرات عالمية ..

أخبار سارة لعشاق الأقراط!

لعبت الأقراط دورا كبيرا ومهما في عروض الأزياء لمجموعات خريف شتاء 2018-2019. وقد تنوعت لتشمل الأقراط الطويلة للغاية التي تتدلى على الكتف، والأقراط المثبتة على الأذن، والأقراط غير المتطابقة، والأقراط الملونة، والأقراط ذات الخطوط الهندسية والمزيد. وضعنا لكم لقطات مختلفة من عروض الأزياء و أقراط بنفس الإلهام من مصممين مجوهرات.

الذهب .. ملك المعادن

الذهب هو بلاشك ملك المعادن وقد كان حضوره طاغيا في عروض خريف شتاء 2018-2019. أعجبنا التنوع في تصاميم الذهب سواء العقود أو الأساور أو الأقراط بتصاميم أثرية ومعاصرة وحديثة.

العقود الضخمة

العقود الضخمة وسيلة رائعة للتعبير القوي عن الذوق والمزاج، وقد ضمت عروض الازياء تصاميم منوعة من العقود الضخمة التي حمل بعضها اسم الدار فيما تزينت تصاميم أخرى بالأحجار الملونة أو الأحجار البيضاوية بالوجه المحفور  cameo.

الهوس باللؤلؤ

يكمن جمال اللؤلؤ في أنه حجر متجدد بشكل دائم، فهو لا يليق فقط بالتصاميم الكلاسيكية بل والعصرية أيضا. وجد اللؤلؤ طريقه إلى عروض خريف شتاء 2018-2019 عبر تصاميم إبداعية رائعة.