مجوهرات شانيل ذات الطابع الملكي

برز الطابع الملكي في مجوهرات شانيل Chanel وتصاميمها، فهي تشكل جزء من اللغة الرمزية للدار والتي أحدثت ثورة في عالم المجوهرات الفاخرة.

تعرفي الى المجموعة المميّزة من المجوهرات ذات طابع ملكي التي اخترناها لكِ من ٣ تشكيلات مختلفة لدار شانيل Chanel ستظهرين فيها كالملكة.

مجوهرات كوكو شانيل Chanel ذات الطابع الملكي من مجموعة L’esprit Du Lion

ظهر الأسد للمّرة الأولى في عام 2012 في عالم المجوهرات المترفة من شانيلChanel ، وهو يشكل جزء من اللغة الرمزية لمادوموازيل شانيل ويُعدّ واحداً من مصادر وحيها.

يقوم هذا الأسد الملوكي بتزيين العقود المتعددة السلاسل والأساور المفتوحة والعقود على شكل طوق، ويتردّد صداه من مجموعات المجوهرات المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض، وهو يشرف على أحجار الألماس والصفير والزبرجد والتوباز الملكي.

مجموعة L’esprit Du Lion مستوحاة من الأسد المتواجد في شقة غابريال شانيل في 31 من شارع كامبون في باري، و يمثل الأسد الرغبة الدائمة الحريّة والشعلة الداخليّة التي واكبت حياة غابريال شانيل. وتقترن سلسلة مع الأسد لتعزيز قوته وإبراز سلطته.

مجوهرات كوكو شانيل Chanel ذات الطابع الملكي من مجموعة Camelia

ويظهر الطابع الملكي لمجوهرات شاميل Chanel من خلال مجموعة Camelia الاستثنائية حيث تشتهر زهرة الكاميليا بين عالم الأنيقات والراغبات باطلالة ملوكية والساعيات للفت الانتباه على حد سواء.

ويرمز إليها بالزهرة المحظورة، لما تجمعه من خصائص ذكورية وأنثوية معًا، فضلاً عن طابعها الغامض. وبالطبع، أثار ذلك مادموازيل وأصبحت من بصمات شانيل Chanel وتعبيرًا عن التميز والجاذبية غير المسبوقة.

تشيد شانيل Chanel بسحر زهرة الكاميليا وطابعها المميز، الأكثر ارتباطًا بشخصية مداموازيل، من خلال مجوهراتها وساعتها المذهلة التي تعكس التنوع المبدع والدائم المستوحى من تلك الزهرة. وتتجلى زهرة الكاميليا على دبابيس الزينة والخواتم والقلائد والأقراط والحلى المتدلية من الذهب الأصفر والأبيض والمرصّعة بالماس.

مجوهرات كوكو شانيل Chanel ذات الطابع الملكي من مجموعة Gallery

من جهتها تعكس مجموعة Gallery الطابع الملكي من خلال الألوان المستخدمة في تصميم هذه التشكيلة وخاصة الأخضر والأحمر الملوكي، بالاضافة الى شكل التصاميم التي تعود بنا الى فترات حكم الملكات الجميلات.

وتضمّ المجموعة 3 تشكيلات مميّزة My Green و My Chain و My Red جمعت ابداعات الدار الرائدة من اقراط وخواتم وقلادات والأساور من الذهب الأصفر المرصّع بالماس.