أقراط عصرية رومنسية لسهرة عيد الحب 2018

مهما كانت اطلالتك وأسلوب احتفالك في سهرة عيد الحب فثمة تصاميم اقراط رومانسية تناسبك بالفتنة والجمال لتزيد سحر حضورك وتجعل منك أيقونة للأنوثة.

وفي الأقراط العصرية الكثير من التصميمات الراقية التي تمنح اطلالة عيد الحب لمسات من الفخامة تليق بأناقة المناسبة في روعة الذهب والماس والأحجار الكريمة.

واليوم نختار لك هذه التشكيلة الراقية من الأقراط العصرية لاطلالة سهرة عيد الحب المفعمة بالأنوثة..

أقراط من Of Rare Origin

من علامة Of Rare Origin نختار أقراط شاعرية بتصميم طيور الحب في أقفاص من الذهب الأصفر وجمال راقي من الكالسيدوني والأجات والعاج والمرجان واللؤلؤ.

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان اخترنا أقراط جذابة وفاتنة بتصميم Chandelier ساحر بالذهب الوردي وأحجار الياقوت الملونة والتورمالين.

أقراط من ريتروفاي Retrouvai

من علامة ريتروفاي نختار أقراط لافتة بالأناقة في تصميم من الذهب الأصفر وأحجار التورمالين الملونة بقصات متنوعة خلابة.

أقراط من دانيلا فيليجاس Daniela Villegas

من علامة دانييلا فيليغاس نختار أقراط مفعمة بالألوان في جاذبية متألقة من الذهب الأصفر والتوباز والياقوت الملون والتورمالين والكوارتز الدخاني.

أقراط من كارلا أموريم Carla Amorim

من علامة كارلا أموريوم نختار أقراط مدللة بأجواء السهر لترافق الفستان بجاذبية أستار منسدلة من الذهب الأصفر مطعمة بأحجار الفيروز.

أقراط من أكزنوف Axenoff

من علامة أكزنوف نختار أقراط رومانسية ناعمة بتصميم الزهور البديعة في أناقة الذهب الوردي والماس والتوباز والجمشت مع رسوم الاناميل الساحرة.

أقراط من مونتس استيف من Montse Esteve

من علامة مونتس استيف نختار أقراط شاعرية متألقة بأنوثة رقيقة في تصميم من الذهب الوردي المطلي بالأسود مع لمسات الماس وأحجار المورغانيت الناعمة.

أقراط من باميلا هويزنغا Pamela Huizenga

من علامة باميلا هويزنغا نختار أقراط بجاذبية اللون الأحمر لتليق بمناسبة عيد الحب في أناقة راقية من الذهب الأصفر والماس مع أحجار الروبليت والتورمالين الوردي.

أقراط من سوزان كالان Suzanne Kalan

من علامة سوزان كالان نختار أقراط مدللة بسحر الألوان المتناغمة في خيوط متدلية من الذهب الوردي تزينها أحجار الماس والياقوت الملون الباغيت الخلاب.

أقراط من هويب  Hueb

من علامة هويب نختار أقراط فاتنة بتصميم مفعم بالأنوثة بشكل مروحة من الذهب الوردي وبريق أحجار الماس ونعومة أحجار المورغانيت.