اشكال سلاسل ذهب أبيض

مهما اختلفت الأذواق وتنوّعت تعتمد المرأة في اطلالتها بكثير من الأوقات على سلاسل ذهب أبيض فتبدو مختلفة عن الأخريات، وتشعر بالرقي والأناقة.

الذهب الأبيض يعطي التميّز الخالص للمجوهرات فهو الرفيق المثالي الذي يعكس الحيوية سواء للاطلالات العصرية أو الكلاسيكية. لذلك انتقينا لكٍ  مجموعة من سلاسل ذهب أبيض فاخرة تستطيعين تزيين اطلالتك بها.

لاطلالة عصرية وأنيقة في آن، اختاري سلسلة Cypris من دار بوشورون Boucheron بالذهب الأبيض المرصّعة بالماس والياقوت. تصميم رائع لبجعة Swan مستوحاة من فكرة أن البجعة تختار شريكها لمدى الحياة. هذه القلادة ترمز الى الحبّ الأبدي.

مع شوبارد Chopard كوني رمزاً للأناقة. سلسلة Happy من الذهب الأبيض ستعبّر عنك وعن سعادتك بشكلها الدائري المرصّع بالماس من الداخل والخارج.

أما سلسلة بياجيه Piaget  من الذهب الأبيض فتعكس البساطة والرقي. سلسلة Possession مزيّنة بخاتم الدار الأيقوني المرصّع بالماس حيث يتحرّك بحريّة عى السلسلة ليعكس الايجابية الداخلية والطاقة والقوة.

كوني جريئة وإختاري سلسلة Avalanche  من دار أنيسا كرميش Anissa Kermiche . هذه السلسلة صنع يدوي من الذهب الأبيض بقصة ماركيز Marquise cut الماسية والياقوت الأبيض. وتشّع من السلسلة قلادة على شكل وردة وفي داخلها لؤلؤة.

من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co ، انتقينا لك سلسلة T Smile من مجموعة T الحديثة والخالدة. يمكنك ارتداء هذه السلسلة بطولين مختلفين. صممّت هذه السلسلة من الذهب الأبيض ورصعّت بالماس.

من المعروف أن هناك سلاسل يمكن ارتداءها في كل زمان ومكان، من هذه السلاسل تصميمم قدمتّه دار سوزان كلان  Suzanne Kalan بالذهب الأبيض. تضّم السلسلة قلادة على شكل قلب مرصّع بالماس.

ايليانا ماكري Ileana Makri ابتكرت تصميم للمرأة النعاعة التي تسعى أن تكون أنيقة وراقية. سلسلة ؤائعة من الذهب الأبيض رصعّت بالماس.