خواتم ذهب بأحجار كريمة  2018

تعشق المرأة الخواتم التي تضفي الكثير من الجاذبية والتألق على اطلالتها خصوصا عندما يجتمع الذهب مع الأحجار الكريمة.

 وتعتبر الخواتم من الأكسسوارت التي تعبّر عن شخصية كلّ مرأة فتختار بعض النساء الخواتم الناعمة من الذهب لإطلالة بسيطة، بينما تعتمد نساء أخريات لوك أكثر جرأة وتختار خواتم مرصّعة بالأحجار الكريمة.

عبّري عن أنوثتك من خلال مجموعة من خواتم ذهب  بأحجار كريمة 2018 اخترناها لك من أهّم دور المجوهرات الفاخرة .

يشكّل خاتم Cypris  من دار بوشرون Boucheron  تعبيراً صارخاً عن الجرأة، فتصميمه  بالذهب الأبيض والأسود زاده تميّزاً، بالاضافة الى تصميمه المستوحى من بحيرة البجع The Black Swan لشيكوفسكي. الخاتم مرصّع بأحجار الروبي والياقوت.

وقدمّت دار تيفاني اند كو Tiffany & Co خواتم بالذهب الوردي ١٨ قيراط مع الياقوت الزهري والبرتقالي. هذا الخاتم بسيط وهو هلى شكل كرة صغيرة دائرية مرصّعة بالأحجار الكريمة.

بدورها دار ماري ماس Marie Mas  قدمّت تصميماً مذهلاً ومبتكراً بعيد كل البعد عن الكلاسيكية. خاتم Dancing من مجموعة Swinging Stone اسم على مسمى، هو مصمّم من الذهب الوردي ومرصّع بأحجار الـ Amethyst  والتوباز الأزرق.

وللمرأة التي ترغب بالتحرّر من الرموز التقليدية، عليها اختيار خواتم من علامة صوفي داغون Sophie d'Agon من الذهب والأحجار الكريمة والماس الملوّن والسفير والروبي والزمرّد. هذه القطع صناعة يدوية، ما يجعل من كلّ جوهرة فريدة من نوعها وتعكس روحاً استثنائية. يتنيّز هذا الخاتم بطابعه القبلي

ولاطلالة أكثر تميزاً، اختاري خاتم Zenith  من اندريا فورمان Andrea Fohrman مصمم من الذهب الأصفر ومزيّن بحجر كبير من  الياقوت الأزرق الذي تتداخل معه نجمة من الذهب ليشبه بذلك سماء الليل الصافية.