تشكيلة هدايا مجوهرات ذهب لموسم الأعياد

في موسم الأعياد واحتفالات نهاية العام، تمثل الهدية تعبيرا فاضا عن المحبة الخالصة والعلاقات المتينة، وكم يبدو رائعا أن نتبادل هدايا المجوهرات، لاسيما إذا كانت ناعمة وترمز إلى العلاقات الصادقة الوفية.

ونحن في "هي" ننتقي تشكيلة هدايا مجوهرات رائعة لموسم الأعياد، انتقيناها من أبرز الماركات العالمية، لتكون هدية مثالية نختارها لمن نحب.

هدايا مجوهرات الأعياد من كارتييه Cartier

من مجموعة LOVE اخترنا هذا السوار الذي يشكل الحب الأبدي ويوحي بشدة العلاقة ومتانتها، لذا فهو أفضل هدية يمكن أن نقدمها ، لما يحمله من قيمة جميلة ورمزية، وقد ثمنتالأسوارة بقطع وافرة من الماس البراق.

هدايا مجوهرات الأعياد من شوميه Chaumet

نختار من شوميهأسوارةLiens de Séduction بتصميمها المفعم بالجاذبية والحيوية، حيث جاءت بشكل شريط ناعم من الذهب لتكون رمزا للرباط الابدي، ومن نفس العلامة نختار خاتم Eclat Floral الذي يمثل قصة عشق الجميلة جوزفين بونابرت.

هدايا مجوهرات الأعياد من بوشرون Boucheron

من مجموعة Serpent Bohème اخترنا هذه القلادة الجميلة بتصميم متألق من الذهب الأصفر مع عرق اللؤلؤ الأبيض الذي يتوج حليتها.

هديا مجوهرات الأعياد من تيفاني آندكوTiffany & Co  

أسوارةTiffany T، رمز القوة والمرأة الواثقة التي تعرف تماما أن القوة والأناقة وجهان لعملة واحدة، وقد زين تصميمها الأيقوني الجميل بقطع الماس البراقة.

هدايا مجوهرات الأعياد من فان كليف آندأربلز  Van Cleef & Arpels

ما أجمل أن تكون الهدية معبقة برائحة الورود، لهذا اخترنا كهدية مثالية قلادة Frivole بتصميم جرافيكي  لوردة يداعبها نسيم الربيع.

هدايا مجوهرات الأعياد من لويس فيتون  Louis Vuitton

وردة ناعمة من عرق اللؤلؤ الأبيض تزين قلادة لويس فيتون الجميلة والناعمة، هذا ما قدمته العلامة الراقية في أجمل وأنعم إبداعاتها، وقد أعجبنا كهدية رائعة تقدم في موسم الأعياد