مجوهرات الماس فخمة لسهرة رأس السنة 2018  

قلادة الماس  من غراف Graff

قلادة الماس من غراف Graff

عقد الماس كارتييه Cartier

عقد الماس كارتييه Cartier

قلادة الماس من ديفيد موريس David Morris

قلادة الماس من ديفيد موريس David Morris

عقد الماس من جورج حكيم George Hakim

عقد الماس من جورج حكيم George Hakim

أقراط الماس من نيراف مودي Nirav Modi

أقراط الماس من نيراف مودي Nirav Modi

اسوارة الماس من أورلوف Orlov

اسوارة الماس من أورلوف Orlov

خاتم الماس من بايكو Bayco

خاتم الماس من بايكو Bayco

لا تختلف إمرأتان على سحر الماس وعشقه، فهو يخطف قلوبهن ببريق الفخامة المترف ويسحرهن بقصاته التي تبث الضوء في أمواج من الجمال والجاذبية.

ويتجلى سحر الماس الأبيض في الشتاء، فهو يؤمّن تلك اللمسة الملكية من الفخامة في اطلالات السهرة، ويرافق الفساتين الراقية ومعاطف الفراء بثلوج براقة من الترف.

ولأنوثتك المدللة بعشق الماس وسحره الفاتن اخترنا لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من مجوهرات الماس لاطلالة شتوية مفعمة بالذوق الرفيع..

قلادة من غرافGraff 

نبدأ بإختيار قلادة من علامة غراف التي تجسد أحجار الماس في تصميمات ملكية راقية ومنها انتقينا هذه القلادة من الذهب الأبيض مع أحجار الماس بقصات تتنوع بين الاجاصة والماركيز والبرلنت.

قلادة من ديفيد موريسDavid Morris 

من علامة ديفيد موريس نختار قلادة تتألق بالترف والفخامة بتصميم من وحي الزهور يمنح الاطلالة سحراً مضاعفاً ببريق الذهب  الأبيض وأحجار الماس المستديرة والاجاصة.

خاتم من بايكوBayco 

من علامة بايكو نختار خاتم ملكي راقي بتصميم من الذهب الأبيض يمجد أحجار الماس ويمنحها مزيداً من الأناقة بقصات الزهرة الفريدة.

أقراط من نيراف موديNirav Modi 

من علامة نيراف مودي اخترنا أقراط فاخرة تزيد السهرة بريقاً بتصميم مشرق ولافت من الذهب الأبيض وأحجار الماس بقصات برلنت وماركيز واجاصة.

قلادة من كارتييهCartier 

من علامة كارتييه نختار قلادة راقية بتصميم أرت ديكو يستعيد الأناقة الكلاسيكية للعلامة الفرنسية في خطوط واثقة من الذهب الأبيض والماس.

اسوارة من أورلوفOrlov 

من علامة أورلوف نختار اسوارة مدللة بالترف في تصميم يعانق معصمك ببريق لا يقاوم في تصميم خالد بالأنوثة من وحي الزهور وبالذهب الأبيض والماس مع حجر من الماس الأصفر.

قلادة من جورج حكيمGeorge Hakim  

من علامة جورج حكيم اخترنا قلادة مفعمة بالرقي والأناقة الملكية في تصميم من الذهب الأبيض يمجد روعة أحجار الماس بقصة الاميرالد.