موديلات اساور رفيعة من الذهب الأبيض

يبدع الصاغة دائما في تصميم أساور ذهب رفيعة، تلامس إحساس وشغف المرأة الناعمة، ليعبر عن ذوقها المترف بالرومانسية، لاسيما إن جاءت الأسوار مزينة بالماس، عشق النساء الدائم.

ونحن في "هي" نختار لك اجمل أساور ذهب ابيض رفيعة ، تميزت بتصاميم وموديلات رائعة، لتختاري منها ما ينال إعجابك وذوقك.

أساور ذهب أبيض من تيفاني آند كو Tiffany & Co

مفتاح تيفاني يعانق معصمك بتصميم فريد وحديث من الذهب الأبيض، ليمنحك طلة في غاية الرقة والعصرية، ومن مجموعة TIFFANY BOW اخترنا لك هذه الأسوارة الفاتنة بعقدة براقة تنبض بقطع الماس التي زينت بدقة على الذهب الأبيض.

أساور ذهب أبيض من كارتييه Cartier

من مجموعة Panthère de Cartier التي تستوحي قطعها من حيوان البانثر، رمز القوة والثقة لدى العلامة الراقية كارتييه، نختار لك هذه الأسوارة الناعمة مزينة برأس الباثر المثمن بالماس البراق مع عينين من الزمرد الأخضر.

أساور ذهب أبيض من بوشرون Boucheron

 من مجموعة The Imperial Winter ننتقي لك هذه الأسوارة التي تلمع بسحر الذهب الأبيض مع صفاء عرق اللؤلؤ وروعة الماس، وقد أخذت هذا التصميم الناعم المبروم، لتضفي على معصمك لمسة حالمة ورومانسية.

أساور ذهب أبيض من شانيل Chanel

من مجموعة Coco Crush التي كرستها العلامة الراقية للنقش الجميل، اخترنا لك هذه الأسوارة الناعمة من الذهب الأبيض، وبريق الماس.

أساور ذهب أبيض من شوميه Chaumet

ننتقي لك أسوارة Aigrette من مجموعة Joséphine، لتمثل قصة عشق الإمبراطورة جوزفين، وقد تزينت الأسوارة بماسة رائعة بشكل الكمثري، أضفت على القطعة لمسة ملكية فخمة.

أساور ذهب أبيض من ديور Dior

من عالم الأزياء الراقية، احتفت مجموعة Archi Dior  بالإبداعات غير المتناهية للعلامة العريقة، ومنها نختار لك هذه الأسوارة الناعمة والفخمة بذات الوقت، مرصعة بأشكال متباينة من قطع الماس البراقة.