أناقة مولودات نوفمبر بمجوهرات السترين

مكتسباً اسمه من نبات الليمون بالفرنسية يتألق حجر السترين بجاذبية راقية واشراقة ناعمة بدرجات لونية متعددة بين الأصفر الليموني وصولاً الى الأصفر الذهبي والعسلي والبني.

ويعد السترين أحد انماط حجر الكوارتز، وهو يشتهر بكونه حجر التفاؤل والسعادة لذا شاع استخدامه في حقبة الأرت ديكو كما يرتبط أيضاً بهذا الشهر لكونه حجر مواليد شهر نوفمبر.

واليوم اخترنا لكم مجموعة جذابة من مجوهرات السترين التي تليق بمولودات نوفمبر المميزات بالطموح والتفاؤل المشرق..

أقراط من Montse Esteve

من مونتس استيف اخترنا أقراط بتصميم كلاسيكي أنثوي مشرق بجمال الذهب الأبيض المطلي بالروديوم للحصول على لمسة عتيقة مع أحجار بيضاوية من السترين الليموني.

خاتم من داليا ضو Dalia Daou

من داليا ضو اخترنا خاتم بتصميم هندسي أنيق يمنحك الجاذبية بتصميم من الذهب الأصفر وأحجار مستطيلة من الياقوت الملون والسترين.

خاتم من بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار خاتم من مجموعة Serpenti Boheme بتصميم من وحي الأفعى في أناقة الذهب المنحوت والسترين بقصة الاجاصة.

أقراط من أنابيلا تشان Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان نختار أقراط بتصميم الفراشات في عذوبة لافتة من الذهب الوردي والماس والتوباز البرتقالي وأحجار كابشون من السترين.

اسوارة من أوكتافيا إليزابيث Octavia Elizabeth

من أوكتافيا إليزابيث نختار اسوارة عصرية بتصميم ناعم من الذهب الأصفر وأحجار مربعة من السترين.

خاتم من ستيفن ويبستر Stephen Webster

من علامة ستيفن ويبستر نختار خاتم كوكتيل بتصميم مشرق من وحي الزهور يتألق بجمال الذهب الأصفر وأحجار السترين الأصفر والعسلي والماس..

أقراط من دامياني Damiani

من علامة دامياني نختار أقراط لافتة من مجموعة Marghrita بتصميم الزهور الرقيقة بالذهب الأصفر والماس والسترين.

كما اخترنا لكم أقراط من Bounkit بتصميم من الذهب الأصفر والتوباز الأزرق والسترين والماس، وسلسلة من Shahla Karimi من الذهب الأصفر وحجر مثلث من السترين، وخاتم مشرق من كارول كوفمان Carol Kauffmann بتصميم من الذهب الأصفر والماس والياقوت الأزرق والأباتيت والسترين.