النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"غراف" Graff  تقدّم أفخر أنواع تصاميم أحجار الزمرد

عقد Butterfly من الياقوت الأزرق
1 / 8
عقد Butterfly من الياقوت الأزرق
خاتم بحبات ألماس وحجر الزمرد
2 / 8
خاتم بحبات ألماس وحجر الزمرد
خاتم مميز من تصميم Graff
3 / 8
خاتم مميز من تصميم Graff
أقراط  Butterfly من الياقوت الأزرق
4 / 8
أقراط Butterfly من الياقوت الأزرق
عقد مميز Butterfly من أحجار الروبي
5 / 8
عقد مميز Butterfly من أحجار الروبي
أقراط من الزمرد الأخضر
6 / 8
أقراط من الزمرد الأخضر
أقراط Butterfly من الروبي
7 / 8
أقراط Butterfly من الروبي
عقد من أحجار الزمرد الأخضر
8 / 8
عقد من أحجار الزمرد الأخضر

تم اكتشاف أحجار الزمرد منذ 4000 سنة، وكان لهذه الأحجار مكانة مميزة في تزيّن الملوك والأميرات والنبلاء. وبقيت هذه المجوهرات الفاخرة تأسر محبي المجوهرات منذ عقود وسنين وتُعتبر الهدية الأنسب لإرضاء الشريك أو السيّدة الراقية.

 

من هنا يأتي مشغل "غراف"  Graffللعناية بهذه الأحجار الفاخرة حيث قضت الدار العديد من الأشهر في البحث عن أجودها مثل المجوهرات الكولومبية الشهيرة بأشكالها الغنية بعمق.

 

يتم أخذ الوقت للنظر في الكم الهائل من الأحجار، وفي نهاية المطاف يتم العمل على لفت النظر إلى الحجر المركزي أو ترتيب الزمرد بطريقة فاخرة. "غراف"  Graffتعرض براعة التصميم والبراعة الحرفية التي تضم هذه الأحجار الكريمة الخضراء المذهلة في العديد من تصاميم المجوهرات المختلفة، بما في ذلك قلادة سوتوير مطرز بشكل جميل يضم أكثر من 550 قيراطاً من الزمرد و 90 قيراط من الألماس، مع جوهرة زهرية في مركز القلادة التي يمكن أن تكون إزالتها وتلبس كما "بروش".

 

مثال آخر هو قلادة الزمرد والماس دراماتيكية، ويضم صفوف من الماس قطع بالتناوب والزمرد قطع البيضاوي مجموعة بخبرة، مما يؤدي العين إلى القوس رائعة. في قلبها نادر بشكل استثنائي الزمرد 3.66 قيراط قطع الزمرد الكولومبي، وعرض مثالا حقيقيا لتصميم الحجارة.

 

أما التحدي الكبير للدار وخبراء مشغل Graff هو في البحث عن الحجر الذي سيلتقط الأنفاس من خلال درجة عمق اللون الأكثر اخضراراً. فـ"غراف" Graff  هي شركة متكاملة تشارك في كل مرحلة من مراحل عملية صنع المجوهرات من مصادر كل الأحجار الخام، بدءاً من القطع، التلميع والوضع النهائي لكل جوهرة رائعة، وذلك مع أكثر من 50 متجراً في جميع أنحاء العالم ومكاتب الشركات في لندن، نيويورك، الشرق الأقصى، جنيف وباريس، نمت "غراف" Graff  من تأسيسها في المملكة المتحدة إلى كل أنحاء العالم.

 

تأسست العلامة عام 1960 من قبل لورانس غراف Laurence Graff، والشركة لا تزال حتى اليوم شركة عائلية، مع فرانسوا غراف (ابن لورانس) رئيساً تنفيذياً واثنين من أفراد الأسرة الآخرين توجيه التصميم والتسويق والإنتاج.

 

×