خواتم راقية بأحجار كريمة في عيد الأضحى 2017

لا غنى عن خاتم راقٍ وفاخر يكلل الاطلالة بالسحر ويغلف الأنامل بالبريق بينما يبث عطر الأنوثة في أرجاء السهرة وخصوصاً سهرات عيد الأضحى 2017 الأنيقة.

وكنوز عالم المجوهرات بين يديك بتصميمات خواتم فاتنة وحافلة بالتفاصيل الجذابة المعبرة عن أناقتك وذوقك الرفيع والتي ستبرز سحرك في أجمل السهرات ومناسبات العيد.

لا تترددي في اختيار خاتم سهرتك الآن ولا تفوتي الفرصة في التميز ونثر عطر فخامتك!

خاتم من ليلى عبد اللاهي Leyla Abdollahi

من المصممة ليلى عبد اللاهي نختار هذا الخاتم من أحدث تصميماتها بإبداع الذهب الوردي والماس مع احجار الياقوت الوردي والعقيق الأخضر والأوبال في تآلف مريح للنفس.

خاتم من فيرناندو جورج Fernando Jorge

من علامة فيرناندو جورج نختار خاتم بتصميم يفوح بعطر الاحجار الكريمة في تناغم بين الذهب الأصفر والماس مع أحجار الكابشون من التورمالين الأزرق والأمازونيت والعقيق الأخضر والبريزيوليت والأكوامارين والتورمالين الوردي والكوارتز الوردي.

خاتم من فايديFaidee

من علامة فايدي نختار خاتم فاتن بسحر وفخامة ملكية بتصميم من وحي الفراشات مع أناقة الذهب الأبيض والماس وأحجار الياقوت الأحمر الخلابة.

خاتم من انبار Inbar

من علامة انبار نختار خاتم راق بتصميم مستطيل مترف بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر الماركيز من التنزانيت مع عرق اللؤلؤ الأسود الساحر من بحار تاهيتي.

خاتم من كامبيليان Campbellian

من علامة كامبيليان الأمريكية نختار خاتم بنطق بفخامة التورمالين الأخضر والازرق في سحر غامض وفاتن بتصميم بيضاوي من الذهب الأبيض والماس.

خاتم من أرمان ساركيسيان Arman Sarkisyan

من علامة أرمان ساركيسيان نختار خاتم يضيء السهرة ببريق لافت من حجر الأوبال العسلي المكسيكي الخلاب مع الماس الأنيق في تصميم كالزهرة من الذهب الأصفر.

خاتم من نينا رانزدورف Nina Runsdorf

من علامة نينا رانزدورف نختار خاتم مفعم بالأنوثة من وحي الزهور وبلمسة فخامة يستمدها من أحجار الزمرد الكابشون البالغة 16 قيراط مع الماس المرصوف الأنيق.

 

 

ملخص:

 

وسوم:

ف، ، كامبيليان، انبار