قصة الماركيز لمسة فخامة في مجوهرات 2017

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من فايدي

خاتم من فايدي

بروش من ديور

بروش من ديور

اسوارة من شانيل.

اسوارة من شانيل.

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من دامياني

اسوارة من دامياني

قصة الماركيز في الماس والاحجار الكريمة ترمز الى فخامة استثنائية، حيث تتألق في تصميمات المجوهرات الملكية الفاخرة منذ أقدم العصور وارتبطت بالملوك والأمراء.

أما اليوم فهذه القصة الجذابة تجد طريقها الى أحدث تصميمات المجوهرات وحتى المعاصرة منها، فتضفي الفخامة واللمسة الراقية على التصميم وتمنح قطع المجوهرات التميز الساحر.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من مجوهرات 2017 الفاتنة التي تتألق بأحجار بقصة الماركيز لأناقة مترفة ورقي ملكي.

بروش من ديور Dior

من علامة ديور نختار بروش من مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins المستلهمة من حدائق قصر الفرساي، وجاء تصميم البروش ليجسد باقة من الزهور في فخامة الذهب الأصفر والأبيض والماس والياقوت الأزرق والملون، بينما تألقت أحجار الزمرد والتسافوريت والتورمالين الأخضر في قصة الماركيز الساحرة كأوراق الشجر.

اسوارة من شانيل Chanel

من وحي اليخوت والحياة البحرية استلهمت علامة شانيل مجموعتها الجديدة Flying  Cloud والتي اخترنا منها هذه الاسوارة الراقية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الساحر المتألق في قصة ماركيز.

اسوارة من دامياني Damiani

تلفت قصة الماركيز الأنظار حين تستخدم في تصميمات نباتية، وهو ما قامت به علامة دامياني في تصميم هذه الاسوارة الخلابة من الذهب الأبيض والماس بقصة الماركيز لتشكيل الزهور الرقيقة.

خاتم من فايدي Faidee

أحجار الماس الساحرة بقصة الماركيز تحيط بحجر خلاب من الياقوت الأحمر البورمي الراقي في تصميم خاتم من الذهب الأصفر يجسد الأفعى رمز القوة والحكمة.

خاتم من بياجيه Piaget

سحر وفخامة بلمسة تاريخية قدمتها علامة بياجيه في خاتم سري بمجموعة Sunlight Journey في أناقة مترفة من الذهب الوردي والياقوت الوردي والبنفسجي والماس بقصات الماركيز، مع لمسات ابداعية بفن الماركتريه من ريش الطيور.

خاتم من فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار هذا الخاتم الفريد من مجموعة Le Secret بتصميم ملكي راقٍ من الذهب الوردي وأحجار الجمشت والماس الساحرة بقصة الاجاصة.

اسوارة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني اخترنا اسوارة cuff فاتنة بتصميم من الذهب الأبيض وحجر عضوي خلاب من الاوبال الأزرق، وأحجار متناثرة بنعومة بقصة الماركيز من الأكوامارين والبريدوت والياقوت الأزرق والماس.