مجوهرات ناعمة لعطلات صيف 2017

تألقي في الرحلات الصيفية مع مجوهرات ذهب ناعمة جميلة، لتعكسي أسلوب امرأة عصرية، تهتم لكل تفاصيل أناقتها، بأي زمان أو مكان.

لذا نختار لك مجموعة رائعة من مجوهرات ناعمة، لتتميزي في رحلتك الصيفية، وتبدين في غاية الأناقة والجمال.

مجوهرات ناعمة من كارتييه Cartier

من مجموعة ECROU DE CARTIER نختار لك هذه الأسوارة التي تمنحك مظهرا في غاية القوة والثقة، بتصميم عزقة ذهبية، لتعكس قدرة الدار العريقة على استلهام قطعها من عناصر مدهشة وبسيطة، لتحولها إلى مجوهرات في غاية الجمال.

مجوهرات ناعمة من تيفاني آندكو Tiffany & Co

من مجموعة Tiffany HardWear ننتقي لك هذه الأسوارة الشبابية، مع تصميم رصين وجميل، مزينة بقفل تيفاني الذهبي وكرة ذهبية أنيقة.

مجوهرات ناعمة من ديور Dior

هبت رياح التجديد على مجموعة Rose des Vents لدى ديور، وأنتجت هذه القلادة النابضة بسحر الألوان، مزينة بأحجار اللازورد والعقيق الوردي والفيروز والعقيق اليماني.

مجوهرات ناعمة من فان كليف آندآربلز Van Cleef & Arpels

وردتان ناعمتان تهتزان مع نسمات الربيع المنعشة، هذا ما عبرت عنه العلامة الراقية فان كليف آندأربلز في هذا الخاتم الجميل، بتصميم ناعم من الذهب الأصفر، ليغازل أناملك الجميلة.

مجوهرات ناعمة من بياجيه Piaget

آلفت العلامة الراقية بياجيه، تصاميمها الأيقونية الجميلة لمجموعة Possession مع سحر الأحجار الملونة، لتنتج تصاميم غاية في العصرية، ومنها ننتقي لك هذه الأسوارة الناعمة متألقة بحجر اللازورد الجميل.

مجوهرات ناعمة من بوشرون Boucheron

من مجموعة SERPENT BOHÈME، ننتقي لك هذه القلادة الطويلة الرائعة، مكسوة بلمسة من سحر  البحار، حيث تزينت بأحجار اللازورد الرائعة على سلسلة جميلة من الذهب الأصفر.

مجوهرات ناعمة من شوميه Chaumet

تألقي في رحلتك الصيفية بهذه السلسلة الجميلة من شوميه، حيث تألقت بوردة خضراء مصممة من المالاكيت، ورصعت بماسة ناعمة في منتصفها، لتضفي على طلتك لمسة منعشة جميلة.