أساور راقية لاطلالة مدللة بالفخامة

اسوارة من جون هاردي.

اسوارة من جون هاردي.

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من كارتييه

اسوارة من كارتييه

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

اسوارة من جيامبيرو بودينو.

اسوارة من جيامبيرو بودينو.

أساور من كويات

أساور من كويات

الأساور الراقية عنوان الأنوثة الساحر وعشقها الفريد، فهي مرادف الفخامة وعنصر الأناقة الفاخرة في السهرات ورمز الدلال والذوق الرفيع.

وتتفنن علامات المجوهرات في تقديم أروع تصميمات الأساور الفاخرة التي ترضي رغبات الأنوثة في اطلالة مكتملة وفخامة تلفت الأنظار في أجمل سهرات وأعراس 2017.

ولأننا نعشق الأساور الفاخرة لترافق الاطلالة بالدلال، انتقينا هذه التصميمات الساحرة التي ستنال اعجابك.

اسوارة من شوبارد Chopard

من علامة شوبارد اخترنا اسوارة من مجموعة Rihanna Loves Chopard وهي بتصميم مترف وفاخر من الذهب الأبيض والماس بقصات البرلنت والماركيز والاجاصة.

اسوارة من لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة من مجموعة Conquetes تتألق ترفاً بتصميم ملكي راق يتوج معصمك بتفرد الذهب الأبيض والماس وحجر التورمالين الأخضر الساحر بقصة الوسادة.

اسوارة من جون هاردي John Hardy

تعانق فاخر بين الذهب الأصفر والزمرد والأحجار الكريمة مع لمسات الماس الأسود في اسوارة بتصميم مفتوح من جون هاردي وقد استحقت جائزة معرض كوتور شو لاس فيغاس.

اسوارة من كويات Kwiat

علامة كويات التي تشتهر بتقديم تصميمات مجوهرات Vintage تقدم هذا الموسم أساور ساحرة بالفتنة والجمال بتفاصيل كلاسيكية من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

اسوارة من كارتييه Cartier

قدمت علامة كارتييه مجموعتها الأخيرة Résonances de Cartier لتشمل هذه الاسوارة الفاخرة المبتكرة من وحي ريش الطاووس في فخامة مبهرة من الذهب والماس واللازورد الأزرق الفاتن.

اسوارة من مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني نختار هذه الاسوارة المفعمة بالاشراق اللافت بتصميم من العاج والأوبال والبريدوت والأكوامارين مع أحجار كريمة ملونة.

اسوارة من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

سحر البحر المتوسط وشواطئه الخلابة وعطلاته الراقية قدمت الالهام المترف لعلامة جيامبيرو بودينو لابتكار هذه الاسوارة الفاخرة بجمال الذهب الأبيض والماس وكرات الزمرد والياقوت الأزرق والأوبال الناري.