مجوهرات الماس ناعمة وراقية

قدمت علامات المجوهرات هذا الموسم مجوهرات الماس تصميمات تجمع بين الفخامة والنعومة، الرقة والغواية، الأنوثة والترف في أناقة راقية ومكتملة بالجاذبية.

وتتجه هذه التثميمات الساخرة الى قلب امرأة مفعمة بالشاعرية، تعشق الفخامة وتقدس النعومة..تنتمي للأنوثة ولا تخشى التميز بقوة  فتنعم بإطلالة وسحر لا يغيب.

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من تصميمات المجوهرات الناعمة المكرسة لأنوثتك الراقية..

مجوهرات الماس من أرقى الماركات العالمية

عقد الماس دامياني  Damiani

نبدأ مع قلادة الماس من دامياني وهي تتمتع بتصميم كلاسيكي مفعم بالرقة في أناقة من الذهب الأبيض واحجار الماس الماركيز والاجاصة والبرلنت.

عقد الماس  شوبارد  Chopard

في مجموعتها الأخيرة Silk Road قدمت شوبارد تصميمات مجوهرات مترفة بفخامة لافتة، كما قدمت أيضاً تصميمات تنعم بالرقة مثل هذه القلادة في طبقتين بتصميم لافت بالأنوثة من الذهب الأبيض والماس.

أقراط الماس دوفان Dauphin

من علامة دوفان نختار أقراط تقطر بالرقة والشاعرية رغم تصميمها العصري، فهي تلفت الأنظار الى أنوثة ناعمة بجمال الذهب الأبيض والماس وحجر الياقوت الأزرق بقصة بيضاوية.

قلادة الماس غراف Graff

من علامة غراف نختار قلادة فاتنة بالجمال الكلاسيكي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر الساحر وبتصميم من وحي الزهور.

عقد الماس هاري ونستون Harry Winston

قدمت علامة هاري ونستون هذه القلادة الجذابة التي تعانقك بجمال من الذهب الأبيض والماس لتعبر عن رقة وأنوثة مفعمة بعطر زهور اللوتس.

قلادة الماس ديور Dior

حدائق قصر الفرساي بزهورها الخلابة وورودها المتفتحة ألهمت علامة ديور لتقديم أحدث المجموعات والتي ننتقي منها هذه القلادة الحالمة بتصميم من الذهب الأصفر والتسافوريت والزمرد والياقوت الوردي والأحمر والأصفر والأزرق والماس.

طقم الماس بايكو Bayco

من علامة بايكو نختار قلادة راقية تسمو بالجمال الأنثوي بفخامة لافتة من الماس والياقوت الاحمر وتصميم بسيط دون تفاصيل معقدة .