حجر الأوبال موضة مجوهرات 2017

اسوارة من جيامبيرو بودينو

اسوارة من جيامبيرو بودينو

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

قلادة من مارجوت ماكني

قلادة من مارجوت ماكني

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من شوبارد.

اسوارة من شوبارد.

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

_خاتم من ديور

_خاتم من ديور

ينعم حجر الأوبال بفخامة غير مقيدة بالزمن، فمنذ أقدم العصور خلب العقول وسحر القلوب بتكوينه اللافت المفعم بالأسرار والغموض.

ويتخذ الأوبال سحره من هذا الغموض المتألق بالشغف والجمال، ففي تكويناته البراقة ابداع إلهي ملهم، وفي أطيافه اللونية اختبأت قوة كونية تجذب الناظرين.

وقد عاد حجر الأوبال مؤخرا الى صدارة عالم المجوهرات، متحولاً الى صيحة أنيقة تزينت بها التصميمات الكلاسيكية والعصرية على حد سواء.

واليوم ننتقي لك تصميمات مجوهرات 2017 بحجر الأوبال الساحر لترافق اطلالتك بالقوة والغموض.

اسوارة الأوبال من بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار خاتما واسوارة من مجموعة Sunlight Journey الساحرة، حيث تألق الخاتم في فخامة الذهب الأصفر وحجر خلاب من الأوبال الأزرق بأمواج ساحرة.

أما الاسوارة فجاءت بتصميم Cuff راقٍ من الذهب المنحوت بخطوط كأشعة الشمس وأحجار التنزانيت والياقوت الأزرق والماس والتورمالين تتوسطها أحجار الأوبال الأبيض الفاخرة.

قلادة الأوبال من شوبارد Chopard

قدمت علامة شوبارد ابداعات فاخرة تليق بالسجاد الأحمر في مجموعة Rihanna Loves Chopard والتي اخترنا منها هذه القلادة الملكية بتصميم مشرق من الذهب الأبيض والماس وأحجار الأوبال الأسود.

كما نختار من علامة شوبارد اسوارة من مجموعة Red Carpet تموج بالفخامة في تصميم من وحي التراث الأسيوي بالذهب الأبيض والزمرد والباريبا تورمالين والياقوت الوردي والجمشت والتسافوريت والأوبال الأسترالي الأسود.

اسوارة أوبال من ديور Dior

في مجموعتها الجديدة المستلهمة من حدائق قصر الفرساي قدمت علامة ديور هذا الخاتم الفاتن بباقة من الزهور في تصميم من الذهب الأصفر والماس والزمرد والتورمالين والتسافورين والياقوت الاصفر والوردي والماس مع حجر الأوبال الاسترالي الساحر.

اسوارة الأوبال من جيامبيرو بودينو Giampiero Bodino

من علامة جيامبيرو بودينو نختار اسوارة خلابة وفاتنة بسحر أنيق ومترف من الذهب الوردي والماس والجمشت ومع الأوبال الوردي الفاخر.

اسوارة الأوبال من مارجوت ماكني Margot Mckinney

من علامة مارجوت ماكني نختار اسوارة Cuff بتصميم من وحي المحيطات والعطلات الصيفية بجمال الذهب الأبيض والأكوامارين والبريدوت والتسافوريت والماس وحجر لافت من الأوبال.