فخامة السهرة في أساور مصممة بالشغف

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

اسوارة من شوميه

اسوارة من شوميه

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

اسوارة من جيامبيرو بودينو

اسوارة من جيامبيرو بودينو

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

في السهرات الراقية وحفلات الأعراس تتألق الجميلات بالفخامة والتميز، فتكون اطلالتهن مفعمة بالبهاء ترافقها أجمل المجوهرات وأكثرها سحراً وترفاً.

وتأتي الأساور الفاخرة في مقدمة المجوهرات الراقية التي تلفت الأنظار الى تميزك وذوقك الملكي في السهرات المخملية، حيث ترافق معصمك ببريق الماس والأحجار الكريمة.

ولأجل اطلالتك المترفة في سهرات هذا الصيف انتقينا لك اليوم مجموعة من الأساور الفاخرة التي ستمنحك اطلالة ملكية وفخامة تلفت الأنظار.

مجوهرات جيامبيرو بودينوGiampiero Bodino

نبدأ بإختيار اسوارة من علامة جيامبيرو بودينو من مجموعتها الجديدة Mediterranea والتي تنعم بدلال مترف وسحر ملكي من الذهب الوردي والماس والأوبال الوردي والجمشت في تصميم تاريخي.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار اسوارة من مجموعة Chaumet est une Fête التي اتبعت فيها شوميه الإلهام من وحي قاعات الأوبرا والمسرح بتصميمها الذي يغلب عليه المخمل الأحمر، فعبرت الاسوارة عن فخامة مطلقة في تناغم بين الذهب الوردي وأحجار الرودوليت والتورمالين الأحمر والتورمالين الوردي والياقوت الأحمر والماس.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة من مجموعة Red Carpet التي تنعم بتصميم فاخر من وحي موتيفات الأرابيسك من التيتانيوم والزمرد والباريبا تورمالين والياقوت الوردي والجمشت والتسافوريت والأوبال.

مجوهرات ديورDior

اختارت علامة ديور التوجه الى قصر الفرساي مجدداً بحثاً عن الالهام بعد رحلتها العام الماضي في رحاب تفاصيل القصر المعمارية، لكنها اتجهت هذه المرة الى حدائق القصر الساحرة في مجموعة Dior à Versailles, côté Jardins والتي اخترنا منها اسوارة تنبض بالجمال الراقي من الذهب الأصفر والزمرد والتورمالين والياقوت الأزرق والأصفر والوردي والتسافوريت والماس.

مجوهرات شانيلChanel

استلهمت علامة شانيل تفاصيل مجموعتها الجديدة Flying Cloud من وحي اليخوت والابحار فتم تصميم هذه الاسوارة الراقية بشكل حبال الأشرعة المتضافرة في فخامة من الذهب الأصفر والماس الفاتن.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

الأسرار الأنثوية الصغيرة تمنح علامة فان كليف أند أربلز خطوط الابداع في مجموعة Le Secret الحافلة بالأحجار الكريمة والأناقة الملكية والتي اخترنا منها هذه الاسوارة بتصميم يحبس الأنفاس بفخامة وترف.

مجوهرات تيفانيTiffany

من علامة تيفاني انتقينا اسوارة من مجموعة Blue Book 2017 التي حظيت بإلهام من عالم الطبيعة وكائناتها البديعة، وتمتعت الاسوارة بتصميم من وحي النباتات الكثيفة في الغابات بتصميم من الذهب الأبيض والأصفر وبريق الماس.