أقراط سهرة فخمة بسحر الأحجار الكريمة

أقراط من شوميه

أقراط من شوميه

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من فان كليف أند أربلز

أقراط من نيراف مودي

أقراط من نيراف مودي

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

أقراط من ديور

أقراط من ديور

أقراط من شانيل

أقراط من شانيل

أقراط من جيامبيرو بودينو

أقراط من جيامبيرو بودينو

يتألق هذا الصيف بسحر السهرات الفاخرة والمناسبات الراقية التي تنشد إطلالتك بسحر أنثوي لافت وفخامة مميزة، وتزداد اطلالتك ترفاً بأرقى المجوهرات.

وفي مجوهرات 2017 اختيارات متعددة من أفخم الأقراط بتصميمات مفعمة بسحر الأحجار الكريمة تحبس الأنفاس وتثير الشغف نحو ذوقك الرفيع، فتجعل أناقتك تكتفي بها لسهرة مفعمة بالتألق والجمال الخالد.

وقد لفتت أنظارنا هذه الأقراط الفاتنة في أحدث اصدارات المجوهرات، فأي منها سيرافقك في سهراتك المقبلة؟

أقراط من مجوهرات شانيل

نبدأ مع علامة شانيل التي اتخذت من الريش أيقونة ابداعية فجعلت منها رمزاً للفخامة في مجموعتها الأخيرة Plume De Chanel ، والتي اخترنا منها هذه الأقراط المتألقة بالذهب الأبيض والماس واللؤلؤ متنوع الألوان في فخامة مثيرة.

أقراط من مجوهرات فان كليف أند أربلز

الأسرار الدفينة تجيد فان كليف أند أربلز اخفاءها بغموض ساحر لذا كانت مجموعتها الأخيرة Le Secret فاتنة ومتألقة بما تخبئه من جمال مترف، وقد اخترنا لك منها هذه الأقراط الساحرة من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الوردي.

أقراط من مجوهرات جيامبيرو بودينو

اتجه المصمم جيامبيرو بودينو نحو البحر المتوسط باحثاً عن كنوز حضاراته القديمة وشمسه الدافئة، ومقدماً الفخامة في أحدث تصميماته للأقراط بالذهب الوردي والماس والروبليت والبيريل الأصفر والجمشت.

أقراط من مجوهرات ديور

اتجهت علامة ديور مجدداً نحو قصر الفرساي وهذه المرة تصطحبنا الى تناول الشاي في حدائقه الساحرة والمفعمة بالتفاصيل المعمارية والطبيعية الجذابة.

وجاءت أحدث مجموعات ديور Dior à Versailles, côté Jardins معبرة عن هذه الأجواء الفاخرة، ومنها اخترنا هذه الأقراط اللافتة من الذهب الأصفر والماس مع اللاكيه الأسود والتورمالين الأزرق والأخضر والوردي والياقوت الوردي.

أقراط من مجوهرات شوميه

رحلة مع الفنون الموسيقية ودور المسرح والأوبرا العالمية تصطحبنا فيها علامة شوميه من خلال مجموعتها الأخيرة Chaumet est une Fête والتي اخترنا منها هذه الأقراط الفاتنة بتصميم من الذهب الوردي والغارنيت والياقوت الأحمر والتورمالين الوردي والأحمر والماس.

أقراط من مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار أقراط من مجموعتها الأخيرة Silk Road تنبض بفخامة السجاد الأحمر الذي تتوجه العلامة بمبتكراتها، وتبث في اطلالة السهرة الأنوثة الملكية بتصميم ساحر من الزمرد والياقوت واليشم الأخضر يقدم التحية لأفخم الأقمشة الآسيوية التي مرت عبر طريق الحرير.

أقراط من مجوهرات نيراف مودي

من علامة نيراف مودي نختار أقراطاً من أحدث اصدارات العلامة الهندية الراقية، والتي استعرضتها في باريس لتكشف عن قدرات ابداعية في مجوهرات الهوت كوتور، وبهرت جمهورها بهذا التصميم المترف بالذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكولومبي المصقولة في قطع الاجاصة الثمينة.