مجوهرات الصيف من وحي البحار والشواطئ

اسوارة من Maria Canale

اسوارة من Maria Canale

خاتم من شانيل.

خاتم من شانيل.

خاتم من فينكس

خاتم من فينكس

عقد من Bibi van der Velden

عقد من Bibi van der Velden

قلادة من آنا هو

قلادة من آنا هو

خاتم من ستيفن ويبستر.

خاتم من ستيفن ويبستر.

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

أقراط من Daria de Koning

أقراط من Daria de Koning

قلادة من سيفان بيكاكي

قلادة من سيفان بيكاكي

اسوارة من جيامبيرو بودينو.

اسوارة من جيامبيرو بودينو.

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

في فصل الصيف تتسم اطلالتك بالمرح والطرافة، وتميل تصميمات المجوهرات والاكسسوارات الى مسايرة أجواء الصيف وروحه المشرقة النابضة.

ومن سحر عطلات الصيف الشاطئية وعالم البحار تستلهم علامات المجوهرات تصميمات جذابة ومفعمة بإشراقة الصيف يطغى عليها المرح والأنوثة.

وقد انتقينا لك اليوم قطع لافتة من المجوهرات الساحرة لهذا الموسم تتخذ من روح الشاطئ وكائنات البحر موطناً لتمنحك تألق فريد وصيفي بإمتياز.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

نبدأ مع علامة آنا هو ونختار قلادة Aria الخلابة بتصميمها المستلهم من مياه البحر الصافية وكائناته الطريفة بجمال الذهب والماس والتورمالين والياقوت الأزرق والاكوامارين والياقوت الوردي والأصفر والأحمر والجمشت واللؤلؤ.

مجوهرات سيفان بيكاكي Sevan Bicakci

يبحث المصمم التركي سيفان بيكاكي عن مصادر إلهامه في الطبيعة وجمالها المتجدد وقد استلهم لهذا الصيف قلادة بتصميم من وحي كلابات أم الروبيان في تصميم من الذهب المنحوت المطلي بالروديوم المرصع بالماس الرمادي والبني مع اللؤلؤ.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار اسوارة وخاتم من أحدث مجموعاتها Flying Cloud والتي استلهمتها العلامة الفرنسية من عالم اليخوت والحياة البحرية في الصيف بجمال الذهب الأبيض والماس واللازورد والياقوت الأزرق.

مجوهرات سوزان كالان Suzanne Kalan

ابتكرت علامة سوزان كالان خاتم من وحي الكائنات الرخوية التي تمرح في مياه البحر لتقدم لك روح العطلات الشاطئية في تصميم من الذهب الوردي والماس واللؤلؤ.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

كشفت علامة فان كليف أند أربلز قبل أيام عن أحدث مجموعاتها Le Secret والتي اخترنا منها هذا البروش المشرق بتصميم الحوت الطريف من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

مجوهرات فينكس Venyx

من علامة فينكس نختار خاتم مستلهم من الكائن البحري Tiger Ray في تصميم راقي من الذهب الأصفر والماس والجمشت والزمرد والياقوت الوردي والأصفر والبرتقالي.

كما اخترنا لك من علامة جيامبيرو بودينو اسوارة مستلهمة من أمواج البحر المتوسط في الصيف بالذهب الأبيض والماس ومن علامة Bibi van der Velden عقد choker مفتوح بتصميم القواقع من الكوارتز والذهب وعرق اللؤلؤ.

واخترنا اسوارة مياه البحر الزرقاء من علامة Maria Canale وأقراط بشكل Jelly Fish من علامة Daria de Koning من الروبليت والتورمالين والتنزانيت، وخاتم من ستيفن ويبستر بتصميم سرطان البحر من الذهب الأسود والجمشت.