تصاميم رائعة من أحدث مجموعات مجوهرات 2017

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

خاتم من نيراف مودي

خاتم من نيراف مودي

قلادة من جيامبيرو بودينو.

قلادة من جيامبيرو بودينو.

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

خاتم من ديور.

خاتم من ديور.

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من لويس فويتون.

اسوارة من لويس فويتون.

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

عالم حيوي من الألوان ولمحات الفخامة والتألق، في تكوينات ساحرة من الذهب والماس والأحجار الكريمة تستقبل أناقتك بالاشراق والترف.

ففي أحدث تصميمات المجوهرات ما يلفت الأنظار بالعشق والشغف، حيث تجاورت أجمل الأحجار الكريمة بألوان زاخرة بجمال الطبيعة وسحر الأنوثة.

وقد أطلقت علامات المجوهرات كنوز الأنوثة المترفة الدفينة لتمنح جميلات هذا الموسم اطلالة جديرة بالسجاد الأحمر وفخامة تليق بأميرات القصور والحكايات.

إليك قطع جديرة بالاقتناء مما لفت أنظارنا..

مجوهرات شانيل

نبدأ مع علامة شانيل ونختار قلادة من مجموعة Flying Cloud التي كشفت عنها العلامة في اسبوع باريس للهوت كوتور، وهي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق بتصميم من وحي حبال الأشرعة في القوارب والسفن .

مجوهرات فان كليف اند اربلز

من علامة فان كليف أند أربلز نختار قلادة من مجموعة Le Secret التي استعرضتها العلامة الفرنسية في اسبوع باريس للهوت كوتور.

وقد تلائمت القلادة مع تصميمات أرقى الفساتين الفاخرة بعذوبة وأنوثة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الجمشت الساحرة.

كما نختار من نفس المجموعة اسوارة راقية بتصميم ملكي ساحر من وحي الدانتيل قماش الانوثة الفاتن المغزول بالذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر.

مجوهرات شوبارد

من أيقونة السجاد الاحمر شوبارد نختار أقراط وخاتم من مجموعة silk road الفاتنة التي أطلقتها العلامة لجمهور اسبوع الهوت كوتور، وهي تتألق سحراً بالذهب الأبيض والماس والزمرد والتورمالين والأكوامارين.

مجوهرات ديور

حدائق قصر الفيرساي بأزهارها وورودها وطيورها ومعمارها التاريخي تجسدت في مجموعة ديور الجديدة Dior à Versailles, côté Jardins..وقد اخترنا منها هذه الاسوارة التي تشدو بسحر الطبيعة وألوانها الخلابة بمزيج الذهب والماس والاحجار الكريمة.

مجوهرات جياميرو بودينو

فخامة مترفة وتألق ملكي راقي يبدو واضحاً في تصميم قلادة من أحدث اصدارات علامة جيامبيرو بودينو والتي ستعانق سعيدات الحظ ببريق الماس والذهب الأبيض وسحر الياقوت الازرق.

مجوهرات نيراف مودي

من علامة نيراف مودي نختار خاتم من احدث مجموعاتها التي تتألق بالجمال الراقي، وهو خاتم Soliel  المشرق بإلهام من أشعة الشمس في عذوبة الماس الأصفر والوردي والأبيض.

مجوهرات لويس فويتون

كشفت علامة لويس فويتون عن أحدث مجموعاتها وهي Conquetes لتبهرنا بفخامة هذه الاسوارة بتصميم الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس وحجر من التورمالين الأخضر بقصة الوسادة.