خواتم راقية للسهرة من مجموعات مجوهرات 2017

خاتم من فان كليف اند أربلز

خاتم من فان كليف اند أربلز

خاتم من فايدي

خاتم من فايدي

خاتم من كريفيلي

خاتم من كريفيلي

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

خاتم من بيتشيوتي

خاتم من بيتشيوتي

خاتم من تيفاني

خاتم من تيفاني

خاتم من بياجيه

خاتم من بياجيه

تتألق اطلالتك في سهرات هذا الموسم بالفخامة والبريق الساحر، حيث تلفت اناملك الجميلة الأنظار بخواتم فريدة وفاخرة بأروع التصميمات الراقية.

ففي خواتم السهرات لصيف 2017 ما تصبو إليه كل إمرأة تعشق الجمال وتتنفس بلمحات الأنوثة، حيث تدع الخاتم الفاخر يعانق أصابعها ويبث سحره في القلوب.

واليوم انتقينا لك مجموعة خواتم فاخرة للسهرة من أرقى العلامات بتصميمات تحبس الأنفاس وتثير الشغف نحو التميز والأناقة.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتماً من مجموعة Plume De Chanel  الساحرة بتصميمها الرشيق الأنثوي المستوحى من الريش في فخامة وترف من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار هذا الخاتم الفاتن من مجموعة Sunlight Journey الراقية والتي استلهمت العلامة جاذبيتها من اشراقة الشمس في تكوين لافت من الذهب الوردي والياقوت الوردي والأصفر بقصات الماركيز.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من علامة تيفاني نختار خاتماً من مجموعة Blue Book 2017 الفاخرة والمستوحاة من عالم الطبيعة والغابات مثل هذه القطعة اللافتة بالفخامة بالذهب الأصفر وأحجار التسافوريت الأخضر.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتماً من مجموعة Le Secret  التي تبرز تفوق العلامة الفرنسية وأسلوبها الفريد، حيث يتمتع الخاتم بتصميم مترف وملكي من الذهب الأبيض والوردي والماس والياقوت الازرق.

مجوهرات فايدي Faidee

من علامة فايدي ننتقي خاتماً بهوية مميزة فهو يتمتع بتصميم رشيق من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر ليعبر عن أنوثة مفعمة بالتميز.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار خاتم من مجموعة Lumières Célestes بتصميم يليق بالسهرات الفاخرة من الذهب الأبيض والماس والماس الأصفر واللؤلؤ النقي.

مجوهرات بيتشيوتي Picchiotti

من علامة بيتشيوتي نختار خاتماً حاز على جائزة معرض كوتور شو لاس فيغاس وهو من الذهب المطلي بالأزرق مع الماس والياقوت الأزرق وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات كريفيلي Crivelli

من علامة كريفيلي نختار خاتماً ينعم بتصميم ملكي كلاسيكي لعشاق الفخامة المتفردة بلمسة الاناقة، حيث يتألق بجمال الذهب الوردي والماس والزمرد الكولومبي النادر.