مجوهرات العيد مع الأحجار الوردية

أيام قليلة تفصلنا عن عيد الفطر السعيد، وتستعد المرأة الأنيقة لاختيار تفاصيل إطلالتها بدقة، حيث تطمح لأن تكون بالغة الأنوثة ورقيقة.

وقد لا يوجد شيء يمكن أن يمنحك هذه الطلة المرهفة الجميلة أكثر من مجوهرات رصعت بالأحجار الوردية، مثل التورمالين والياقوت والأوبال، والاسبنيل الوردي مثلا.

ولهذا نختار لك عزيزتي تشكيلة رائعة من مجوهرات رصعت بالأحجار الوردية، لتحصلي على طلة بالغة الأنوثة وفاخرة بذات الوقت.

مجوهرات العيد بالأحجار الزهرية من بياجيه Piaget

من آخر إصدارات العلامة الراقية، نختار لك هذه القلادة الجميلة من مجموعة Sunny side of life، بتصميم يحاكي أشعة الشمس الساطعة مع بريق النجوم، وقد رصع في منتصفه بحجر وردي ما منحه لمسة أنثوية ساحرة.

مجوهرات العيد بالأحجار الوردية من شوميه Chaumet

تستوحي شوميه الكثير من قطعها المميزة من سحر الطبيعة، كهذه القلادة الفاخرة التي صممت من الذهب الأبيض وتوجت بأحجار الياقوت الوردية مع قطع الإسبنيل، ومن نفس العلامة أيضا نختار لك هذا الخاتم الساحر الذي زين بأزهار تنبض بأحجار التورمالين والأوبال الوردي مع ألق الماس.

مجوهرات العيد بالأحجار الوردية من دي غريسوغونو De Grisogono

أمواج من الياقوت الوردية تداعب خاتم دي غريسوغونو من مجموعة Onde، وقد صمم من الذهب الوردي وتألق بقطع الماس البراق، ومن نفس العلامة نختار لك هذه الأقراط الجميلة، التي احتضنت قطع من الياقوت الوردية وخبأتها في جوفها بكل رقة وجمال.

مجوهرات العيد بالأحجار الوردية من ديور Dior

من ورود ديور الأيقونية، نختار لك هذه الوردة المذهلة لتتربع على أناملك، مرصعة بالياقوت الوردي وأحجار التسافوريتي الخضراء.

مجوهرات العيد بالأحجار الوردية من شانيل Chanel

من آخر إصدارات العلامة الراقية، في مجموعة coco avant chanel، نختار لك هذا القرط الطويل المذهل المصمم من الذهب الأبيض والمتألق بقطع الماس البراقة. كم سيبدو مذهلا في سهرات العيد.