قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة للعيد

قلادة من شوبارد

قلادة من شوبارد

قلادة من ماري ماس

قلادة من ماري ماس

قلادة من مارجوت ماكني

قلادة من مارجوت ماكني

قلادة من سليم مزنر

قلادة من سليم مزنر

قلادة من آنا هو

قلادة من آنا هو

قلادة من بياجيه

قلادة من بياجيه

قلادة rihanna loves chopard

قلادة rihanna loves chopard

تبدو فخامة الأحجار الكريمة وألوانها الغنية كأنها طقس احتفالي خاص بالمرأة، حيث تبرز مشاعر الفرح والرغبة في اطلالة مشعة بالمرح الممتزج بالرفاهية.

وفي العيد تتمتع النساء بأبهى اطلالة وتنتقين الأجمل والأكثر لفتاً للأنظار في سهرات إحتفالية رائعة تضم اطلالات متمتعة بالفخامة والترف.

ولأجل اطلالة تموج بالسحر وتعزف على ألحان التألق اخترنا لك اليوم قلادات مرصعة بالأحجار الكريمة للعيد تبث في الاطلالة جاذبية لا تقاوم بثراء لوني لافت.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار قلادة من مجموعة Rihanna Loves Chopard والتي تتمتع بسحر الألوان في توليفة مبهرة من الأحجار الكريمة لتعكس عشق ريانا للحياة المفعمة بالمرح والمغامرة.

كما نختار من نفس المجموعة قلادة زاخرة بالفخامة الملكية بتصميم خالد من الذهب الأبيض والماس واحجار الأوبال الأسود الغامضة بأناقة.

مجوهرات مارجوت ماكني

من علامة مارجوت ماكني نختار قلادة بسحر التصميمات العضوية التي تقدمها المصممة بعشق بالغ للطبيعة ومنها هذه القلادة  المزدانة بأحجار البريدوت والاوبال والتورمالين والياقوت الملون والتسافوريت والماس.

مجوهرات آنا هو

من فخامة عالم البحار ومكنوناتها الساحرة استلهمت المصممة آنا هو هذه القلادة المترفة بتناغم جميل من أحجار الأكوامارين والماس والياقوت الأزرق واللؤلؤ والياقوت الأحمر والوردي والبرتقالي والجمشت.

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار قلادة تتألق بسحر اخاذ في تدرجات من اللون الأزرق لتعبر عن زرقة السماء الخلابة بأناقة من الذهب الابيض والماس والياقوت الأزرق والاكوامارين.

مجوهرات سليم مزنر

من تصميم سليم مزنر نختار قلادة choker صيفية بروح مرحة من الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأزرق في شرائح شفافة عصرية.

مجوهرات ماري ماس

من علامة ماري ماس نختار قلادة عصرية مفعمة بالحيوية في تصميم من الذهب الوردي ووريقات مرصعة بأحجار الجمشت والكوارتز الملون والتوباز الملون.