موديلات مجوهرات الماس لاطلالة مميزة في العيد

أقراط من أنيتا كو

أقراط من أنيتا كو

قلادة من باسكال بروني

قلادة من باسكال بروني

قلادة من هاري ونستون.

قلادة من هاري ونستون.

قلادة من يبريم

قلادة من يبريم

تاج من شوميه.

تاج من شوميه.

أقراط من تيفاني

أقراط من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من ستيفن ويبستر

اسوارة من ستيفن ويبستر

خاتم من يبريم

خاتم من يبريم

تتجلى الفخامة والأنوثة في سحر مجوهرات الماس الراقية والتي تقدمها علامات المجوهرات لإمرأة تقدر جاذبيتها وتدرك قوتها الخاصة في لفت الانظار.

فلكل إمرأة شيفرة سرية في سحر الإطلالة وسعيدة الحظ من تدركها لتكللها بفخامة مجوهرات الماس الراقية لتضفي مزيداً من الدفء في القلوب.

ولأننا ندرك تميزك بسحرك الخاص نقدم لك اليوم موديلات مجوهرات من الماس لاطلالة مميزة في العيد تسمو بجمالك الى مستويات من الأناقة والجاذبية بفخامة استثنائية.

مجوهرات الماس للعيد من أرقى الماركات العالمية 

مجوهرات تيفاني

نبدأ مع علامة تيفاني فنختار هذه الاسوارة الأنيقة والتي تنتمي لمجموعة Blue Book، بإلهام فريد من عالم الطبيعة وتكويناتها الساحرة بفخامة الذهب الأبيض والأصفر والماس.

كما نختار من نفس المجموعة أقراطاً تحتفي بسحر مياه الشلالات المتدفقة في دلال منسجم مع الطبيعة وببريق الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات شوميه

من علامة شوميه نختار تاجاً يتوق الى شعرك الآسر من أحدث اصدارات العلامة في بريق متقن الفخامة وبلمسة ملكية من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر واللؤلؤ.

مجوهرات يبريم

من علامة يبريم ننتقي لك قلادة راقية تعانق فستان العيد الفاخر بتصميم يتآلف مع منحنياتك الساحرة ويلتف حول عنقك بإنسجام لافت ببريق من الذهب الأبيض والماس.

كما نختار من يبريم خاتماً ينعم بالتصميم العصري البارز من وحي جمال التاج الملكي في أناقة تجمع بين الذهب الأبيض والأصفر وفخامة الماس.

مجوهرات أنيتا كو

من علامة أنيتا كو نختار أقراطاً تنساب في براءة ونقاء كقطرات المياه المنسابة في الشلالات في رومانسية متقدة تسطع ببريق من الماس والذهب الأبيض

مجوهرات هاري ونستون

من علامة هاري ونستون ننتقي قلادة من أحدث اصدارات مجموعة Floral الشاعرية والتي تنطق بنقاء وعطر الزهور الرقيقة في فخامة راقية وأنثوية من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ستيفن ويبستر

من علامة ستيفن ويبستر نختار اسوارة عصرية مفتوحة مفعمة بالتميز تلتف حول المعصم لتغلفه ببريق الذهب الأبيض والماس في تصميم يحاكي التيجان الملكية.

مجوهرات باسكال بروني

من علامة باسكال بروني ننتقي قلادة Chakra والتي أبهرت الحضور في معرض كوتور شو لاس فيغاس وحصدت جائزة تصميم الهوت كوتور، فهي تنعم بفخامة تليق بأرقى الفساتين الساحرة في تكوين يلائم الأميرات من الذهب الأبيض والماس والزمرد.