موديلات أساور عريضة بألوان ربيعية

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من مارجوت ماكني

اسوارة من ليديا كورتيل

اسوارة من ليديا كورتيل

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

اسوارة من آنا هو

اسوارة من آنا هو

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

اسوارة من شوبارد

اسوارة من شوبارد

في موسم الربيع والصيف جمالك يزداد اشراقاً وتفوح أنوثتك بعطرها وتنشر أسرار تألقك في كل اطلالة ترافقها أجمل مجوهرات الأحجار الكريمة.

ومن ابداعات المجوهرات كانت الأساور العريضة الملونة فخامة للأيدي المدللة، ترافقك بسحر ألوان الأحجار الكريمة وفخامة التصميمات وبريق من الترف.

ولإطلالة مغلفة بالتميز والأناقة الراقية اخترنا لك اليوم موديلات أساور عريضة بألوان ربيعية، مغلفة بالفخامة والبهجة وتنقل عطر أنوثتك وسحرك الى الجميع.

مجوهرات تيفاني Tiffany

نبدأ مع علامة تيفاني ونختار اسوارة فاخرة من مجموعة Blue Book التي اتخذت من الغابات والطبيعة الساحرة مصدراً للإلهام، فجاءت الاسوارة لتحاكي أوراق الشجر المغلفة بألوان الطبيعة في أناقة الذهب الأصفر وبريق الماس وفخامة الياقوت الملون في تناسق ملهم.

مجوهرات آنا هو Anna Hu

الفن التشكيلي أحد مصادر الإلهام الرئيسية لدى المصممة آنا هو، وجاءت هذه الاسوارة من ابداعها لتحاكي الجمال الساحر في لوحة أيريس للفنان العالمي فان جوخ بتصميم مترف من الذهب الأبيض والماس والتسافوريت والغارنيت والياقوت الأزرق والملون.

مجوهرات بياجيه Piaget

في مجموعة sunny side of life كانت الشمس المشرقة والطبيعة النابضة وراء ابداع هذه المجموعة من بياجيه، والتي ننتقي منها هذه الاسوارة الفاخرة من الذهب بتصميم من أشعة الشمس من الذهب الوردي والماس والاسبينل الأحمر والباريبا تورمالين.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري ننتقي اسوارة فاتنة بالفخامة الملكية من مجموعة Diva وتصميمها الأيقوني المستلهم من نبات البردي الفرعوني في تناسق بديع من الذهب الأبيض والياقوت الأزرق والبنفسجي والأزرق مع الزمرد وبريق الماس.

مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

من علامة ليديا كورتيل ننتقي اسوارة من مجموعة صحارى التي تشرق بجمال من وحي رمال الصحراء الذهبية وكائناتها الفريدة، وتتألق الاسوارة بجمال الذهب الأصفر وأحجار الياقوت الأصفر والتوباز والهايونيت والهيسونيت والأوبال بغموضه الساحر.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار اسوارة من مجموعة Red Carpet الفاخرة التي تليق بإطلالة فاتنة كالنجمات وبتصميم يتألق بسحر لوني نابض من الذهب الأبيض وأزهار تشكلت من أحجار الزمرد الكابشون مع سحر التورمالين والياقوت الأزرق والوردي والجمشت والتسافوريت والتنزانيت والماس.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من ابداع المصممة مارجوت ماكني نختار هذه الاسوارة الفريدة الغنية بالألوان والنكهة، كحلوى جذابة من وحي الطبيعة بجمال الذهب الأصفر وأحجار الماندرين والبريدوت والاسبينل الوردي مع الياقوت الملون والتسافوريت والتورمالين والماس.