أشكال خواتم من حجر الأوبال

خاتم من سولانج أزجوري بارتريدج

خاتم من سولانج أزجوري بارتريدج

خاتم من لويس فويتون.

خاتم من لويس فويتون.

خاتم من مارجوت ماكني

خاتم من مارجوت ماكني

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم طوبكابي من ليديا كورتيل

خاتم طوبكابي من ليديا كورتيل

خاتم من ديور.

خاتم من ديور.

خاتم صحارى من ليديا كورتيل

خاتم صحارى من ليديا كورتيل

مجوهرات من حجر الاوبال .. تلك الهبة الربانية الساحرة من قلب الطبيعة، ينعم بالجاذبية الممتزجة بالغموض والأناقة، ويقدم للمرأة سحره الخالد ليفتنها بسحر لا يغيب.

وفي عالم المجوهرات الفاخرة لا يبرح مكانته، مقدماً للنساء لحظات من العشق الأبدي لأناقته المنبثقة من تكوينه المتناغم وأطيافه اللونية الخلابة وتعريقاته الطبيعية الفاتنة.

ولأنك إمرأة تدرك أهمية غموض الأوبال في اضفاء السحر على اطلالتك، نختار لك اليوم اشكال خواتم من حجر الاوبال تعانق أناملك بالجاذبية..

مجوهرات ديور Dior

تعشق فيكتوار دي كاستلان- مصممة المجوهرات لدى علامة ديور- حجر الأوبال، وتمنحه مكانة مقدسة في مجموعاتها الفاخرة من المجوهرات.

وفي المجموعة الأخيرة منحت فيكتوار حجر الأوبال دور البطولة، فتألق بقطع كبيرة وبارزة وقصات بيضاوية مصقولة وتعانق مع الذهب الوردي والماس ليمنحك أجمل الخواتم وأكثرها فتنة في نسخة من الاوبال العسلي أو الأوبال الأسود.

مجوهرات شوميه Chaumet

تتلاعب شوميه بعناصر الطبيعة لتنسج منها ألحان من الرقة والشاعرية، وهكذا نسجت من حجر الأوبال الأثيوبي الأبيض أنشودة من الفخامة والأنوثة في تناغم الذهب الأبيض والياقوت البنفسجي والماس.

مجوهرات ليديا كورتيل Lydia Courteille

تقدم علامة ليديا كورتيل حجر الأوبال في عدة مجموعات لإدراكها مدى سحره وفخامته، فنراه في خاتم من مجموعة طوبكابي في نسخة بيضاء من أثيوبيا يجاور الذهب المطلي بالأسود وزخارف إزنيق التركية النباتية بالأحجار الكريمة.

أما في مجموعة صحارى فقد استلهمت العلامة سحر أميرة الصحراء وهي تتألق بين الرمال الذهبية يزين إصبعها خاتم ثلاثي من الذهب والياقوت الأصفر والبرتقالي وحجر الأوبال الأزرق.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

تقدم علامة لويس فويتون زهرة الحظ شعارها الشهير في عدة تصميمات تستلهم جمال الأنوثة ورحيقها، مثل هذا الخاتم من مجموعة blossom المتألق بفخامة التورمالين والماس والأوبال الأبيض.

مجوهرات مارجوت ماكني Margot McKinney

من علامة مارجوت ماكني اخترنا لك هذا الخاتم اللافت بأناقة فاخرة من الذهب الأبيض وتوليفة ساحرة من الأحجار الكريمة مثل الجمشت والتسافوريت والياقوت الأزرق والماس يتوسطها حجر الأوبال بأطيافه اللونية الخلابة.

مجوهرات سولانج أزاجوري بارتريدج SOLANGE AZAGURY-PARTRIDGE

من وحي المعابد القديمة في أميركا الجنوبية، استلهمت المصممة البريطانية سولانج أزاجوري مجموعتها الأخيرة من خواتم الكوكتيل، مقدمة تصميماً فريداً في مصاطب من الاسبينل الملون يتوسطها حجر الأوبال البرتقالي.