اقراط زمرد باللون الاخضر لإطلالة كالنجمات

أقراط من غراف

أقراط من غراف

أقراط من هاري ونستون

أقراط من هاري ونستون

أقراط من دي غريسوغونو

أقراط من دي غريسوغونو

أقراط من بياجيه

أقراط من بياجيه

أقراط شوبارد من مجموعة Red Carpet

أقراط شوبارد من مجموعة Red Carpet

أقراط من باسكال بروني

أقراط من باسكال بروني

أقراط Green Carpet من شوبارد

أقراط Green Carpet من شوبارد

بلونه الأخضر الساحر يسلب الزمرد قلوب النساء، متمتعاً بفخامة ملكية لافتة وسحر خالد يجعله من أثمن مقتنيات المرأة فيضاهي الماس في قوته.

وبمجرد إضافة لمسة الزمرد الى المجوهرات فهو يمنحها بريق ملكي وسحر من عالم النجومية والسجاد الاحمر، ولهذا تختاره علامات المجوهرات لأجمل الأقراط.

واليوم انتقينا لك مجموعة فاتنة من أقراط زمرد باللون الأخضر تغلف اطلالاتك بسحر ملكي وفخامة مترفة..

مجوهرات بياجيه

من علامة بياجيه نختار أقراط من مجموعة Sunny Side of Life وهي تنعم بتصميم راقي حيث تتأرجح أحجار الزمرد بقصة الاجاصة مع الماس.

مجوهرات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نحتار أقراط الماس والزمرد من مجموعة Ventaglio الفاتنة بسحر التصميم المستوحى من الأصداف البحرية وكشاكش الفساتين.

مجوهرات غراف

من علامة غراف اخترنا أقراط لافتة من الماس والزمرد من مجموعة Bombe الساحرة بتصميم بارز يكتسي بالماس وحبات الزمرد في فخامة ملكية.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار أقراط تليق بإطلالة السجاد الأحمر بتصميم السنابل من مجموعة Green Carpet الساحرة مع أحجار الزمرد بقصة الماركيز.

ومن شوبارد أيضاً نختار أقراط من مجموعة Red Carpet والتي تتألق بسحر وفخامة فاتنة لتتألق بها اجمل النجمات في تصميم الثريا الذي تتدلى منه حبات الزمرد الراقية.

مجوهرات هاري ونستون

من علامة هاري ونستون نختار أقراط تتمتع بأحجار الزمرد الفاتنة بقصة أميرية تعانقها حبات الماس الماركيز في أناقة منغمة.

مجوهرات باسكال بروني

من علامة باسكال بروني نختار أقراط من مجموعة Ghirlanda ذات الذوق والتصميم الملكي الراقي، بتصميم من وحي الزهور الرقيقة تتدلى منها أحجار الزمرد بقصة الاجاصة.