مجوهرات فاخرة لإطلالة قفطان رمضان

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

قلادة من أفاكيان

قلادة من أفاكيان

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

أقراط من شوبارد

أقراط من شوبارد

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من دي غريسوغونو

اسوارة من دي غريسوغونو

اسوارة من شانيل

اسوارة من شانيل

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

في شهر رمضان المبارك تتحلى النساء بأناقة فاخرة مفعمة بالرفاهية في سهرات هذا الشهر ولياليه الساحرة، وتختار القفطان الفاخر ليكون عنوان الاطلالة الشرقية المترفة.

بينما تشارك القفطان أبهى المجوهرات الفاخرة الملتمعة بالبريق الفاتن المنبعث من الماس وسحر الألوان الراقي للأحجار الكريمة في تصميمات إبداعية تنم عن ذوقك الفريد.

واليوم نختار لك مجموعة من المجوهرات الساحرة المفعمة بالجمال اللافت والفخامة الراقية التي ترافق اطلالتك بالقفطان في سهرات رمضان.

مجوهرات شوميه

من علامة شوميه نختار لك خاتما مفعما بجاذبية الانوثة من مجموعة Insolence وهو من الذهب الأبيض والوردي والماس من وحي الشرائط الناعمة.

مجوهرات بولغاري

قلادة من علامة بولغاري تتمتع بتصميم من وحي الحضارة الرومانية الزاخرة بالموتيفات الساحرة، بجمال الذهب الأصفر مع الماس المرصوف بفخامة.

مجوهرات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار اسوارة ساحرة من مجموعة Ventaglio بتصميم من وحي طبقات الفساتين الساحرة والأصداف البحرية الجذابة من الذهب الوردي والياقوت الوردي والجمشت.

مجوهرات تيفاني

من علامة تيفاني نختار اسوارة من مجموعتها الساحرة المستوحاة من عالم الطبيعة والغابات، وهي تتألق ترفاً بفخامة الذهب الأصفر مع الماس المرصوف والياقوت الملون الجذاب.

مجوهرات شانيل

من علامة شانيل نختار اسوارة تتمتع بالأنوثة والرقي من مجموعة Coco Avant Chanel وهي تعانق معصمك بفخامة اللؤلؤ والذهب الأبيض والماس.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار أقراطا من مجموعة Green Carpet تنعم بتصميم من وحي سنابل القمح اللافتة في جمال وتناسق بين الذهب الأبيض والزمرد.

مجوهرات أفاكيان

من علامة أفاكيان نختار قلادة فاتنة بتصميم من وحي أجنحة الطيور تتألق بالترف والفخامة من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات لويس فويتون

من علامة لويس فويتون نختار اسوارة عريضة من مجموعة Blossom تنعم بالرقي الفاتن والفخامة الملكية بجمال الذهب الأبيض والماس والاسبينل البنفسجي.

تسوقي خواتم لقفطان رمضان