الانوثة والذوق الرفيع في تصميمات عقد الماس ناعم

عقد من شانيل

عقد من شانيل

عقد من شوميه

عقد من شوميه

عقد زينا من شانيل

عقد زينا من شانيل

عقد جوزفين من شوميه

عقد جوزفين من شوميه

عقد الماس ناعم من لويس فويتون

عقد الماس ناعم من لويس فويتون

عقد الماس ناعم من ميسيكا.

عقد الماس ناعم من ميسيكا.

عقد الماس من ديور

عقد الماس من ديور

بعض عقود الماس تنادي شغفك بالرقة والأنوثة فهي أكثر نعومة ودلال، تلائم عنقك المزدان بالرقي والجاذبية وتنافس فستان السهرة في لفت الانظار الى حُسنك الفاتن.

وتقدم لكِ علامات المجوهرات تصميمات عقد الماس ناعم ليكون رفيق اطلالة السهرة حين ترغبين في التحلي بسلاح الأنوثة الناعمة والفخامة الشاعرية المغلفة بالرقة.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة من تصميمات عقد الماس ناعم بتوقيع أرقى علامات المجوهرات لتختاري سلاحك الفاتن في سهرتك المقبلة..

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار عقد الماس من مجموعة Blossom بتصميمه الناعم والساحر مع شعار العلامة الفاتن من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار عقد من مجموعة Insolence شاعري بلفتة الأنوثة في تصميم الشرائط الحريرية من الذهب الوردي والأبيض والماس .

كما نختار من علامة شوميه عقد من مجموعة جوزفين يقطر بالرومانسية ويعانقك بفخامة ناعمة لسهرة مدللة بالعشق بتصميم من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار عقد ناعم من مجموعة Coco Avant Chanel يتمتع بتصميم شرائط القبعات التي صممتها غابرييل شانيل قبل أن تبدأ في تصميم الأزياء.

ومن نفس المجموعة نختار عقد أخر بتصميم رقيق وحالم مكرس لتمجيد الليدي زينا إحدى صديقات غابرييل شانيل في العشرينات قبل شهرتها الواسعة.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار الماس المفعم بالجاذبية والسحر من مجموعة حجر الأوبال والذي تتوسطه قطعة خلابة بيضاوية من الأوبال الأسترالي الأسود تحيط بها وصيفات من الماس البراق.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار عقد راقي مفعم بالعصرية والتألق من مجموعة waterfall المستوحى من انسياب المياه في الشلالات وبروعة أحجار الماس المصقولة بقصة الاجاصة.