خواتم ذهب 2017 عصرية وأنيقة

خاتم من تيفاني

خاتم من تيفاني

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من ميسيكا

خاتم من ميسيكا

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

خاتم من ديور

خاتم من ديور

خاتم من دي غريسوغونو.

خاتم من دي غريسوغونو.

خاتم من دين فان

خاتم من دين فان

ينعم صيف 2017 بتصميمات مجوهرات ذهب راقية وعصرية تجعل يومك أكثر اشراقاً وحيوية وتبعث في اطلالاتك روح نابضة بالشباب والحداثة.

وفي تصميمات خواتم الذهب قدمت علامات المجوهرات الابتكار المستلهم من روح فتيات ونساء هذا العصر، فجاءت التصميمات ملائمة لتفاصيلهن اليومية ومتوافقة مع متطلبات الاطلالة.

واليوم اخترنا لك مجموعة خواتم ذهب تبرز ابداعات المصممين هذا الموسم وترافقك ببريق معاصر يلائم يومياتك على انستغرام ومواقع التواصل الحيوية.

مجوهرات تيفانيTiffany

نبدأ مع علامة تيفاني التي تقدم لنا كل ما هو ثوري وحداثي في عالم تصميم المجوهرات متمتعة بأجواء نيويورك المفعمة بالعصرية والسبّاقة في مجال الفنون.

ونختار من مجموعة Tiffany HardWear خاتم لافت بتصميم minimal يعبر عن روح فتيات هذا العصر من الذهب الأصفر المصقول كاشفاً عن كرة من الذهب مثالية.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار خاتم من مجموعة Rose Dior Pre Catelan بتصميم من وحي الطبيعة المفعمة بالزهور والفراشات والنباتات، ويستوحي الخاتم خطوطه من أغصان النبات بإنسيابية جمعت بين الذهب الوردي والماس.

مجوهرات دين فانDinh Van

من علامة دين فان اخترنا خاتم من مجموعة The Diamond Cube العصرية الأنيقة بتصميم يجمع الهندسة بالأنوثة، من الذهب الوردي وحبات الماس الانيقة.

مجوهرات شوباردChopard

من علامة شوبارد نختار خاتم من مجموعة Happy Hearts الأنثوية بشاعريتها والحافلة بالمشاعر في تصميم القلوب من الذهب الوردي والفيروز والماس.

مجوهرات دي غريسوغونوDe Grisogono

من علامة دي غريسوغونو نختار خاتم من مجموعة Onde بخطوط انسيابية ناعمة تتسق في تناغم مع أصابعك لتغلفها ببريق الذهب الوردي والماس والياقوت الوردي.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار خاتم من مجموعة Frivole بتصميمها الرقيق من الزهور الصغيرة الناعمة بالذهب الأصفر والماس.

مجوهرات ميسيكاMessika

من علامة ميسيكا نختار خاتم عصري من مجموعة Move بتصميم يلائم تفاصيل يومك الأنيقة بعصرية وفخامة من الذهب الوردي والماس المرصوف.