مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالات رقيقة هذا الموسم

خاتم من أوميغا

خاتم من أوميغا

قلادة من بياجيه

قلادة من بياجيه

قلادة من لويس فويتون

قلادة من لويس فويتون

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من لويس فويتون

قلادة من لويس فويتون

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

اسوارة من دين فان

اسوارة من دين فان

تتمتع المرأة بالقوة والثقة وتثق بأن في داخل رقتها تكمن القوى القادرة على تغيير العالم، لكن في اطلالاتها تحرص على النعومة والأنوثة المغلفة بالسحر.

وتقدم علامات المجوهرات الفاخرة تصميمات مجوهرات ذهب رقيقة وناعمة لأجل لحظاتك الأنثوية الساحرة حين ترغبين في اطلالة شاعرية أو عملية.

وقد اخترنا لك اليوم مجموعة لافتة من مجوهرات ذهب ناعمة تمنحك اطلالة رقيقة لهذا الموسم.

مجوهرات دين فان Dinh Van

من علامة دين فان الفرنسية المفعمة بالرقة نختار اسوارة من احدث اصداراتها تتمتع بتصميم القفل الدقيق المستوحى من علب المجوهرات الأنثوية والمذكرات السرية بأناقة ناعمة من الذهب الوردي ولمسة من الماس.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار قلادة من أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم الرقيقة التي تتألق بشعار العلامة في تصميم منمق من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ ولمسات الماس البريليانت.

مجوهرات أوميغا Omega

من علامة أوميغا نختار خاتم من أحدث اصدارات مجموعة Ladymatic التي عرضتها في معرض بازل وورلد وهو يتمتع بتصميم معاصر من الذهب الوردي وأناقة السيراميك الأبيض.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار خاتماً من مجموعة Happy Hearts الأنيقة والتي تجسد الشاعرية ونقاء الحب في تصميم من الذهب الوردي والماس المرصوف وحجر عين النمر الساحر.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة من مجموعة Possession الرقيقة التي تتألق بتصميم يناسب حياتك اليومية المعاصرة في نعومة أنثوية من الذهب الوردي والماس وحجر الملاخيت الأخضر.

مجوهرات بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون نختار قلادة من مجموعة Serpent Boheme الناعمة بتصميمها العصري المستوحى من الأفعى رمز القوة الأثير لدى النساء. هذه القلادة تتجسد بجمال لافت من الذهب الأصفر وعرق اللؤلؤ.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة serpenti الجذابة بتصميمها الأيقوني الخالد لرأس الأفعى والتي تقدمها بولغاري هذه المرة بنعومة الذهب الوردي ولمسة من أحجار الجمشت.