خواتم كوكتيل فاخرة لسهرات الصيف

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من غراف

خاتم من غراف

خاتم من لويس فويتون

خاتم من لويس فويتون

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من بوغوصيان

خاتم من بوغوصيان

خاتم من تيفاني

خاتم من تيفاني

خاتم من آنا هو

خاتم من آنا هو

سهرات هذا الصيف تناديك بأجمل تصميمات خواتم الكوكتيل التي تعانق أصابعك بأجمل التصميمات وأروع الأحجار الكريمة اللافتة بألوانها الجذابة.

فقد قدمت علامات المجوهرات الكثير من تصميمات خواتم الكوكتيل الفاخرة هذا الموسم، بإبداع لافت للأنظار ليضفي الفخامة على فساتين السهرة المترفة وجمالك الأنثوي الساحر.

ومن هذه التصميمات ننتقي اليوم مجموعة فاتنة من خواتم الكوكتيل من الذهب والماس والأحجار الكريمة التي ستجعل اناقتك في السهرة حديث الجميع لأسابيع..

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل نختار خاتم من مجموعة Coco Avant  Chanel الساحرة وهو يتألق بين أصابعك بفخامة الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي وحجر القمر.

مجوهرات آنا هو Anna Hu

من علامة آنا هو اخترنا لك خاتما بارزا لعاشقات التميز والاطلالات الجريئة، بتصميم أنيق وفاخر من الذهب الأبيض والماس مع حجر بيضاوي من اللؤلؤ الوردي.

مجوهرات تيفاني Tiffany

من أحدث اصدارات علامة تيفاني نختار خاتما من وحي نباتات الغابات الأمازونية الساحرة من الذهب الأصفر والماس والتسافوريت مع حجر كابشون ساحر من التورمالين الأخضر.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم كوكتيل ساحراً بالجمال من مجموعة بلوسوم الجذابة يتألق ببريق الذهب الأبيض والماس وحجر بيضاوي من الاسبينل البنفسجي.

مجوهرات شوميهChaumet

من علامة شوميه نختار خاتم كوكتيل يحمل سمات تصميمات شوميه الشاعرية بجمال وعذوبة من الذهب الأبيض والماس مع الماس الأصفر واللؤلؤ الخلاب.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس اخترنا لك خاتما راقيا من الذهب الأصفر يكتسي سحراً وفخامة من الماس الأبيض والوردي مع حجر كابشون فاتن من حجر اللؤلؤ الوردي.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار خاتما أسر القلوب في معرض بازل وورلد الأخير بجاذبية وفخامة حجر الباريبا تورمالين ولونه الأزرق الساحر كمياه البحر الكاريبي بتصميم فريد وملكي من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات غراف Graff

من علامة غراف نختار خاتم كوكتيل مفعماً بفخامة العلامة الملكية الأنيقة، وهو يتألق بتصميم يلفت الانظار من الذهب الأبيض والماس وحجر أنيق بقصة الوسادة من الياقوت الوردي.

تسوقي خواتم بإبداع راقي للسهرات

تسوقي أفضل الخواتم وتمتعي بخصومات خيالية على هي بوتيك