مجوهرات الماس ترافق أناقتك ببريق ساحر

بريق الفخامة يشرق بالترف في سهرات الصيف، حيث تتهادى الجميلات وهن متألقات بالجمال الخالد في أجمل مجوهرات الماس بتوقيع أرقى العلامات.

ولا تكف النساء عن عشق الماس ببريقه الساحر وتكويناته العاكسة للضوء في أنشودة موسيقية تداعب مشاعرها، وتبث في اطلالتها ذلك الشعور بالتميز والثقة.

وفي هذا الموسم تقدم علامات المجوهرات مبتكرات من مجوهرات الماس تمنحك ما تحتاجين إليه من سحر أفضل صديق للفتيات..

مجوهرات غرافGraff

من علامة غراف انتقينا لك خاتم كوكتيل بتصميم Swirl الفاتن كقطعة من الحلوى تزين أصبعك في سهرة فاخرة ببريق الماس والياقوت الوردي بقصة الوسادة.

مجوهرات داميانيDamiani

علامة دامياني تقدم لهذا الصيف مجوهرات من وحي الزهور تزين اطلالاتك ببريق فاخر ومنها هذه القلادة التي تتجاور فيها الزهور من الذهب الأبيض والماس في تكوين فني بديع.

مجوهرات تيفانيTiffany

تقدم تيفاني لأناقتك هذا الموسم مجوهرات من وحي الطبيعة والغابات الغنية بالمشاهد الساحرة ومنها ننتقي هذه الاسوارة التي تتألق بتصميم من الماس يحاكي انسياب المياه في الشلالات بعذوبة.

مجوهرات شوباردChopard

في أحدث اصدارات مجموعة Precious  قدمت شوبارد هذه الأقراط الاستثنائية بفخامتها اللافتة التي تليق بأناقة السجاد الأحمر في تكوين بديع من أحجار الماس بقصة الاجاصة.

مجوهرات شوميهChaumet

تعشق علامة شوميه الشاعرية المتدفقة في الطبيعة وتستلهم منها أجمل التصميمات مثل هذه القلادة الفاتنة بتكوينها كأشجار تزهر بثمارها من الذهب الأبيض والأسود والماس والاسبينل متدرج الألوان.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار اسوارة من أحدث اصدارات Coco Avant Chanel التي تغازل الأنوثة بتصميمات من وحي حياة غابرييل شانيل، وجاءت الاسوارة مكرسة لزهور الكاميليا المفضلة لديها.

مجوهرات بوشرونBoucheron

وجدت بوشرون جاذبية ساحرة في أوراق الأشجار المتساقطة في باريس فجعلت منها أيقونة في مجموعتها الجديدة والتي ننتقي منها هذا الخاتم الثنائي بتصميم مفتوح وراقي ببريق الماس.