مجوهرات الزمرد فخامة مولودات شهر مايو

خاتم من شوبارد

خاتم من شوبارد

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من نيراف مودي

قلادة من نيراف مودي

قلادة من أفاكيان

قلادة من أفاكيان

خاتم Green Carpet من شوبارد

خاتم Green Carpet من شوبارد

أٌقراط من باسكال بروني

أٌقراط من باسكال بروني

أٌقراط من دي غريسوغونو.

أٌقراط من دي غريسوغونو.

حجر الزمرد رمز الملكية والفخامة الخالدة.. تألق بفخامة في أجمل القلائد وزين أروع التيجان وعانق أفخم البروشات على مدى العصور.

ويرافق حجر الزمرد بفخامته الآسرة مواليد شهر مايو لكونه حجر مواليد هذا الشهر، حيث يلائم سحر وجاذبية شخصية هؤلاء القادمين من رحم الربيع.

واليوم نتخير قطع لافتة من المجوهرات الفاخرة التي تليق بمولودة شهر مايو الأنيقة وتلائم سحرها الذي يبقى في البال طويلاً.

مجوهرات شوبارد

من علامة شوبارد نختار خاتم For You الشاعري بتصميم زهور الياسمين الرقيقة بأناقة الذهب الابيض وفخامة الماس مع سحر الزمرد الفاتن.

كما نختار من شوبارد خاتماً من مجموعة green Carpet ينعم بجاذبية الزمرد والذهب الأبيض في تصميم من وحي سنابل القمح الخالدة.

مجوهرات دي غريسوغونو

من علامة دي غريسوغونو نختار أقراطاً من مجموعة Ventaglio الحافلة بالأنوثة في تصميم مستوحى من طبقات الفساتين والمراوح الأنثوية يتعانق فيها الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد.

مجوهرات نيراف مودي

لمسة الفخامة الملكية بتوقيع العلامة الهندية نيراف مودي والتي تقدم التحية لتراث الهند الحافل بالمجوهرات الملكية في قلادة فاتنة من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الكروية الفاخرة.

مجوهرات باسكال بروني

من علامة باسكال بروني نختار أقراط من مجموعة Ghirlanda جذابة بتصميمها الأنيق والأنثوي في سحر يلائم أرقى السهرات ببريق الماس والزمرد في قصة الاجاصة.

مجوهرات بولغاري

من علامة بولغاري نحتار قلادة سيربانتي بإصدارها الساحر والمعاصر في تكامل لافت بين الذهب الأبيض والماس والزمرد الخالد بقصة الاجاصة.

مجوهرات أفاكيان

من علامة أفاكيان نختار قلادة وأقراط مترفة بسحر الزمرد والياقوت الأزرق والماس وبتصميم يلفت الأنظار لسحر الأنوثة وفخامتها في ابداع يسمو بالرقّي.