البروش أيقونة مجوهرات الماس الفاخرة

بروش من شوميه

بروش من شوميه

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من فان كليف أند أربلز

بروش من شوبارد.

بروش من شوبارد.

بروش من شانيل

بروش من شانيل

بروش من بوشرون

بروش من بوشرون

بروش من ديور

بروش من ديور

بروش سنبلة القمح من شوميه

بروش سنبلة القمح من شوميه

تعشق المرأة البروش، فهو تلك القطعة الأنيقة من مجوهرات الماس التي تربطنا بعالم الكلاسيكية والرومانسية، وهو عالم لم يحالفنا الحظ لنعيشه فنقرأ عنه في الروايات فحسب.

ويمنح البروش المرأة ذلك الشعور بالتميز والزهو حين يتصدر اطلالتها معانقاً فساتين وتايورات السهرة بفخامة تلعب فيها البطولة الماسات البراقة والاحجار الكريمة.

واليوم نصحبك في جولة مع عالم البروش الأيقوني من مجوهرات الماس الفاخرة..

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

من مجموعة الزمرد الملكي لعلامة فان كليف أند أربلز نختار بروش باليرينا مدللة بالجمال من الذهب الأبيض والماس والزمرد.

مجوهرات بوشرونBoucheron

من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة فاندوم يتمتع بأناقة لافتة من وحي الزهور في تصميم من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات شانيلChanel

من علامة شانيل نختار بروش رقيق وراقي من مجموعة سنابل القمح يتمتع بتصميم رشيق من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر يحاكي باقة من السنابل الناعمة.

مجوهرات ديورDior

من علامة ديور نختار بروش من مجموعة قصر الفرساي المتألقة بالفخامة والتفاصيل المعمارية التاريخية الساحرة مثل هذا البروش من الذهب الأبيض والوردي والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار بروش مرهف بتصميم الفراشة من الذهب الأبيض المطلي بالروديوم غني بالألوان من أحجار الجمشت والتورمالين والأكوامارين والياقوت الأزرق.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار بروش ساحر بتصميمه الشاعري من الذهب الأصفر المنحوت بعناية ليحاكي سنبلة قمح ناعمة متألأقة بحبات الماس.

كما نختار من شوميه بروش هورتينسيا الأنيق من الذهب الأبيض والماس والكالسدوني الأبيض والياقوت الأزرق وبتصميم باقة رقيقة من الأزهار.