النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أحدث أطقم الماس 2017

طقم من شوبارد
1 / 7
طقم من شوبارد
طقم من شوميه
2 / 7
طقم من شوميه
طقم من ديفيد موريس
3 / 7
طقم من ديفيد موريس
طقم من بولغاري
4 / 7
طقم من بولغاري
طقم من باسكال بروني
5 / 7
طقم من باسكال بروني
طقم من بوغوصيان
6 / 7
طقم من بوغوصيان
طقم من أفاكيان
7 / 7
طقم من أفاكيان

تتألق المرأة في السهرات الفاخرة بأحدث اصدارات اطقم الماس الراقية من الذهب الأبيض والمرصعة بأرقى الأحجار الكريمة مع الماس لإضفاء الفخامة المترفة على الاطلالة ،وتقدم علامات المجوهرات المزيد من الابداعات في اطقم الماس الفاخرة لإرضاء ذوق المرأة التواقة للفخامة والترف والتميز ببريق ساحر وأنوثة مدللة ،واليوم نختار مجموعة من أطقم الماس 2017 التي تتمتع بالكثير من الجاذبية والبريق والابداع الخالص.

أحدث وأجمل اطقم الماس 2017 :

مجوهرات أفاكيان Avakian

 نبدأ مع علامة أفاكيان السويسرية الفاخرة للمجوهرات ونختار من ابداعاتها في أطقم الماس التي قدمتها في معرض بازل وورلد مؤخراً.

وفي هذا الطقم الفاخر يتجلى الابداع الفني المستوحى من ريش الطاووس بتكوينه الفريد من الذهب الأبيض والماس مع أحجار الياقوت الأزرق والزمرد.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار طقماً من أحدث اصدارات مجموعة سيربانتي والتي تقدمها العلامة بالعديد من التصميمات الفاخرة لعشاق أطقم الماس.

وفي هذا الطقم يتألق ثعبان سيربانتي بفخامة من الذهب الأبيض مع بريق الماس وأحجار الزمرد.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة الفخامة بوغوصيان والتي تشتهر بأجمل اطقم الماس نختار طقماً من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر في تصميم كلاسيكي بالغ الفخامة.

مجوهرات شوبارد Chopard

من علامة شوبارد نختار طقماً بالغ الفخامة وهو اصدار حدائق كالاهاري الذي أبهرت شوبارد من خلاله العالم بإبداع فائق الترف من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات ديفيد موريس David Morris

من علامة ديفيد موريس نختار أحد اطقم الماس التي تباهت العلامة بفخامتها في معرض بازل وورلد وهو طقم أنيق من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأحمر لسهرة مفعمة بالرقي.

مجوهرات باسكال بروني Pasquale Bruni

من علامة باسكال بروني المترفة نختار طقماً من مجموعة غيرلاندا تألق في جناح العلامة بمعرض بازل وورلد وهو من الذهب الأبيض والماس والزمرد الفاخر.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه نختار طقماً من اطقم الماس التي قدمتها لجمهورها في أسبوع باريس للموضة وهو بتصميم رقيق من الذهب الأبيض والماس والياقوت الوردي كحبات الفاكهة المغرية.

×