قلائد الماس والأحجار الكريمة بفخامة لافتة

قلادة من بياجيه

قلادة من بياجيه

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من فان كليف أند أربلز

قلادة من لويس فويتون

قلادة من لويس فويتون

قلادة من شانيل

قلادة من شانيل

قلادة من بوغوصيان

قلادة من بوغوصيان

قلادة من بولغاري

قلادة من بولغاري

قلادة من بوشرون

قلادة من بوشرون

تتجلى قيم الفخامة والترف في قلائد الماس المتألقة بأجمل التصميمات الأنثوية اللافتة واللمسة الملكية الفاخرة وبريق يمزج بين ألوان الأحجار الكريمة والماس.

وفي ابداع قلائد الماس تلفتنا التفاصيل الفاخرة من سحر الجمال المصاغ بالذهب ليعانق الجميلات بالرفاهية ويتناغم من أرقى الفساتين المدللة.

ومن ابداعات علامات المجوهرات نختار لكِ مجموعة لافتة من قلائد الماس الفاخرة بتصميمات تلفت الانظار وتبقى في البال.

مجوهرات بولغاري Bulgari

من علامة بولغاري نختار قلادة من مجموعة ديفا بتصميم نبات البردي المقدس في الحضارات القديمة في فخامة الذهب الأبيض والماس وجمال الجمشت والأكوامارين والياقوت الأزرق.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف اند أربلز نختار قلادة من مجموعة الزمرد الملكي في ترف استثنائي من الذهب الأبيض والماس والزمرد والياقوت الأزرق.

مجوهرات بياجيه Piaget

من علامة بياجيه نختار قلادة تقطر بالرقة والشاعرية من الذهب الأبيض والماس بتصميم من وحي الزهور الباهرة تكللها أحجار التورمالين الأزرق والأخضر.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

قلادة من علامة لويس فويتون في أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم تعانق الأنوثة في ترف بطبقات من الذهب الأبيض والماس وشعار بلوسوم الشهير.

مجوهرات شانيل Chanel

قلادة من علامة شانيل تتمتع بجاذبية وفخامة مستوحاة من أسلوب خياطة شانيل الهندسي الآسر وبنمط تفكيكي من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق الفاتن.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

قلادة فاخرة من علامة الأناقة السويسرية بوغوصيان تنبض بفخامة وترف من الذهب الأبيض والماس بينما يتوسطها حجر استثنائي من الزمرد بقصة الاجاصة.

مجوهرات بوشرون Boucheron

من علامة بوشرون ننتقي قلادة مترفة بتصميم غرافيكي أنيق يتناغم لوني بين الذهب الأبيض والماس والزمرد والاونيكس في أناقة ربطة الحرير الأنثوية.