أجمل المجوهرات تتألق في مزاد سوذبيز في هونج كونج

مجوهرات خلابة وجواهر لا تقدر بثمن تحمل توقيع علامات المجوهرات الفاخرة وعلامات الزمن التي تضفي عليها مزيداً من السحر والجاذبية.

تنتظر هذه النفائس عشاقها للمنافسة على اختطاف حُسنها في مزاد سوذبيز المقبل والذي يقام بتاريخ 4 ابريل في عاصمة الاقتناء الفاخر في آسيا هونج كونج.

لقاء الفخامة والجاذبية

سيسعد عشاق المجوهرات عيونهم بلقاء حسناوات الابداع من قلائد وأقراط وبروشات تتغنى بجمال ابداعي وهوية خاصة وسحر مصدره الزمن والاقتناء.

ويقام مزاد سوذبيز في مدينة هونج كونج التي تشهد العديد من المزادات الراقية لعشاق الاقتناء والفخامة من آسيا وأوروبا، حيث تزايد الطلب على مزادات المجوهرات في آسيا خلال السنوات الأخيرة.

وفي جعبة سوذبيز هذه المرة قطع فنية مغزولة بإتقان بأنامل صناع مهرة لدى علامات راقية مثل كارتييه وفان كليف أند أربلز وبهجات وتيفاني وبولغاري وهاري ونستون وغيرها.

مجوهرات فريدة بالسحر

ومن أجمل القطع التي سيستمتع حضور المزاد بالتنافس من اجلها قلادة من الذهب الأصفر تزدان بالماس واللؤلؤ في باقة من الزهور البديعة بتوقيع فان كليف أند أربلز

كما يستعرض المزاد خاتم فاخر واستثنائي محلى بماسة صفراء نادرة بقصة الوسادة يبلغ وزنها 30.71 قيراط، وقلادة فاخرة بتصميم ملكي من الذهب الأبيض والياقوت الأحمر.

كما يتنافس محبي الفخامة والتميز على ماسات فاخرة ونادرة بين الماس الأصفر والوردي والأزرق تزين خواتم راقية وبقصات لافتة مثل الايميراليد والقصة البيضاوية.

ومن عمق الابحار في عالم المجوهرات والأحجار الكريمة المذهلة لدى سوذبيز انتقينا هذه الصور لنصحبكم في جولة تمهيدية لمزاد الثلاثاء المقبل.