تصميمات ذهب ومجوهرات فاخرة

أطلقي الأشرعة وحلقي بأجنحة الشغف في رحلة عنوانها الفخامة والتميز وأناقة الابداع في تصميمات ذهب ومجوهرات راقية.

ففي ابداع المجوهرات الراقية تفاصيل من الكمال والتميز بين صياغة الذهب والترصيع بأجمل الأحجار الكريمة والماسات البراقة وصولاً الى الصقل الذي يجعل القطعة تنطق بالبهاء.

ولكي نبحر معك في هذه الرحلة من الفخامة استعدي للانغماس في تفاصيل من الجمال والجاذبية وأطياف من البهجة والبريق في هذه القطع الاستثنائية.

مجوهرات بياجيه Piaget

نبدأ مع علامة بياجيه ونختار سوار من أحدث ما قدمت من ابداعات فاخرة وهو مميز بجاذبية تصميم cuff من الذهب الأبيض وترصيع فائق الفخامة من الملاخيت والعقيق الأخضر وحجر من الزمرد بقصة الوسادة.

مجوهرات بوغوصيان Boghossian

من علامة بوغوصيان نختار أحدث أطقم الماس المقدمة بتوقيع العلامة السويسرية الفاخرة، وهو بتصميم مستوحى من عالم البحار الساحرة من الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

مجوهرات شوبارد Chopard

رحلة انطلقت فيها علامة شوبارد لقطف زهور الفخامة في مجموعة حدائق كالاهاري التي كرست من أجلها أغلى الماسات من حول العالم.

ومن هذه المجموعة ننتقي أقراط مترفة بفخامة استثنائية من الذهب الأبيض والماس ويمكن استخدامها كقطعة بروش أيضاً.

مجوهرات شوميه Chaumet

من علامة شوميه ننتقي بروش مفعم بالأنوثة في تصميم نبات تداعبه الرياح من الذهب الأبيض والماس والياقوت الخلاب.

مجوهرات شانيل Chanel

من علامة شانيل قلادة تعانق الأنوثة بتصميم فاخر من الذهب الأبيض والماس من وحي سنابل القمح عنصر الخير والنماء والتي فضلتها غابرييل شانيل .

مجوهرات فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

بروش من أحدث اصدارات علامة فان كليف أند أربلز بتصميم من وحي كريستالات الثلج بارعة الجمال من الذهب الأبيض والماس والياقوت الأزرق.

كما نختار من مجوهرات فان كليف أند أربلز قلادة ملكية فاخرة بتصميم تاريخي من مجموعة الزمرد الملكي في أناقة من الذهب الأبيض والزمرد والماس.