موديلات خواتم ذهب تتمتع بالنعومة والشاعرية

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من فان كليف أند أربلز

خاتم من لويس فويتون

خاتم من لويس فويتون

خاتم من شوميه

خاتم من شوميه

خاتم من شانيل

خاتم من شانيل

خاتم من بولغاري

خاتم من بولغاري

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من ديفيد موريس

خاتم من آنا هو

خاتم من آنا هو

يتغزل الذهب بجمال المرأة وأنوثتها في أروع تصميمات خواتم ذهب راقية والتي تقدمها علامات المجوهرات لإرضاء ذوقك وشغفك للتميز.

وثمة خواتم ذهب لا تتمتع بالفخامة فحسب بل بالشاعرية والنعومة، فتلائم تلك الاطلالات التي ترغبين خلالها ببث سحر الأنوثة والدلال.

لهذا نختار لك اليوم مجموعة خواتم ذهب تتمتع بأرقى التصميمات الابداعية وتمنحك أمواج من الشاعرية والدلال المرهف..

مجوهرات ديفيد موريسDavid Morris

نبدأ مع خاتم ديفيد موريس المفعم بالشاعرية والنعومة في تصميم طويل من الذهب الوردي تنبثق منه زهور رقيقة ناعمة من الماس.

مجوهرات آنا هوAnna Hu

من علامة آنا هو المميزة بتصميماتها الفاخرة نختار خاتم يحاكي الأزهار ورقة بتلاتها المتطايرة من الذهب الأبيض والماس مع قطعة كابشون فاتنة من أحجار اللؤلؤ الوردي.

مجوهرات لويس فويتونLouis Vuitton

من علامة لويس فويتون نختار خاتم رقيق من أحدث اصدارات مجموعة بلوسوم الناعمة في تصميم من الذهب الأبيض والماس وحجر بقصة الوسادة من الاسبينل البنفسجي.

مجوهرات شوميهChaumet

خاتم من احدث اصدارات شوميه يتمتع بتصميم نابض بالأنوثة والشاعرية تتعانق فيه خيوط وشرائط الذهب الأبيض والوردي لتشكل ربطة أنثوية مدللة بالماس.

مجوهرات شانيلChanel

فخامة العلامة الفرنسية ورهافة تصميماتها تنتقل من الهوت كوتور الى المجوهرات لنجد زهور الكاميليا الخالدة لدى شانيل تزين خاتم رقيق من الذهب الأبيض والماس.

مجوهرات بولغاريBulgari

من علامة بولغاري نختار خاتم يمزج الفخامة الايطالية بالرقة والشاعرية في تصميم من الذهب الوردي والماس وتناغم لوني من احجار الياقوت الملون بشكل الزهرة.

مجوهرات فان كليف أند أربلزVan Cleef & Arpels

خاتم من مجموعة الزمرد الملكي الفاخرة لدى فان كليف أند أربلز يتمتع بتصميم مفتوح مستوحى من الطبيعة وبأناقة لافتة من الذهب الأصفر والأبيض والماس والزمرد.