أحدث موديلات أساور الذهب 2017 من افخم ماركات المجوهرات

اسوارة من ليديا كورتيلي

اسوارة من ليديا كورتيلي

اسوارة من نيراف مودي.

اسوارة من نيراف مودي.

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من فان كليف أند أربلز

اسوارة من بياجيه

اسوارة من بياجيه

اسوارة من ديور

اسوارة من ديور

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

دعي الفخامة تدللك وتعانق معصمك فيأحدث موديلات أساور الذهب 2017 التي تقدمها ماركات المجوهرات مهداة الى إمرأة تقدر الجاذبية والتفرد.

بتصميمات من عالم الاناقة المرهفة وبتعانق حالم بين الذهب والأحجار الكريمة، تنتظرك أساور الذهب الفاخرة لتسرقي الأضواء في سهراتك الفاخرة وتمنحي سحرك للحضور.

لهذا اخترنا لك مجموعة من أحدث موديلات أساور الذهب 2017 من افخم دور المجوهرات بتصاميم رائعة و سحر الأحجار الكريمة.

موديلات أساور ذهب 2017 من بولغاري Bulgari

نبدأ مع علامة بولغاري ونختار أحدث اسوارة تقدمها العلامة الايطالية بلمسة غنية بالألوان والنكهة، حيث صيغت ن الذهب الوردي ورصعت بأحجار الروبليت والتورمالين الوردي والجمشت وشرائح من عرق اللؤلؤ بينما أضاف الماس بريقاً لافتاً.

موديلات أساور ذهب 2017 من بياجيه Piaget

من أحدث اصدارات بياجيه نختار اسوارة cuff فاخرة بفخامة استثنائية من الذهب المطروق وبريق الماس وفخامة الاكوامارين والياقوت الوردي.

مجوهرات لويس فويتون Louis Vuitton

ننتقل الى علامة الفخامة الفرنسية لويس فويتون ونختار اسوارة من أحدث الاصدارات في مجموعة بلوسوم وهي تتمتع بفخامة لافتة من الذهب الأبيض والماس والاسبينل السيريلانكي البنفسجي الفاخر بقصة الوسادة.

مجوهرات ليديا كورتيلي Lydia Courteille

ومن مجوهرات ليديا كورتيلي نختار من أحدث مجموعة وهي مجموعة صحارى المكرسة لسحر الصحراء اسوارة فريدة بتصميم cuff من الذهب الأصفر وحبات الياقوت الأصفر والبرتقالي وحجر الأوبال الأزرق والياقوت الأزرق.

مجوهرات نيراف مودي Nirav Modi

من علامة الفخامة الهندية نيراف مودي نختار اسوارة من مجموعة الياسمين الهندي الرقيقة بتصميم يحاكي زهور الياسمين في فخامة الذهب الأبيض والماس الأبيض والأصفر.

موديلات أساور ذهب 2017 من مجوهرات ديور Dior

علامة الكوتور الفرنسية تقدم مجوهرات لا تقل فخامة وفي مجموعتها الأخيرة المكرسة لحجر الأوبال لفتتنا اسوارة من الذهب الوردي بتصميم تاريخي فاخر مرصعة بأفخم أحجار الماس والأوبال الأثيوبي الأبيض.

مجوهرات فان كليف أند أربلز Van Cleef & Arpels

من علامة فان كليف أند أربلز نختار اسوارة من مجموعة الزمرد الملكي وهي مترفة بفخامة ملكية لا تقاوم من الذهب الأبيض والماس والزمرد واللؤلؤ الأبيض.