أساور ذهب ناعمة تغلفك بالرقة والجاذبية

اسوارة من شوميه

اسوارة من شوميه

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من لويس فويتون

اسوارة من تيفاني

اسوارة من تيفاني

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بولغاري

اسوارة من بودلز

اسوارة من بودلز

اسوارة من بوشرون

اسوارة من بوشرون

أساور من شوبارد

أساور من شوبارد

دعي النعومة تداعب اطلالتك وتمنحك عطر الانوثة في تصميمات أساور ذهب ناعمة تغلفك بالرقة والجاذبية، وبتكوينات عصرية تلائم ذوقك وروحك التواقة للتجدد.

ننتقي للمرأة العصرية التي لا تتخلى عن الرقة مجموعة أساور ذهب ناعمة تعدك بالفخامة والسحر بفضل تصميماتها الجذابة التي تحمل توقيع أرقى علامات المجوهرات.

مجوهرات بوشرون

من علامة بوشرون نختار لك اسوارة من أحدث الاصدارات بتصميم سيربانتي التجريدي والناعم في تناغم بين الذهب الأصفر وحجر اللازورد الازرق الأنيق.

مجوهرات شوبارد

من شوبارد نختار لك أساور من أحدث الاصدارت تزدان بتصميم القلب ليبث الدفء والمشاعر في اطلالتك المعاصرة، بجمال الذهب الأبيض والأصفر والوردي مع الماس أو الاحجار الكريمة.

مجوهرات تيفاني

اسوارة تيفاني T المعاصرة والتي تحاكي العمارة النيويوركية في عصريتها وديناميكيتها من الذهب الأصفر والماس تحظى بإعجاب النساء حول العالم خصوصاً في صيحة أساور الطبقات.

مجوهرات بولغاري

غلفي معصمك بنعومة ايطالية فاخرة من مجوهرات بولغاري واسوارة من مجموعة ديفا مع تصميم نبات اللوتس بالذهب الوردي وعرق اللؤلؤ وجاذبية الملاشيت الاخضر.

مجوهرات بودلز

تصميم رقيق من بودلز تقدمه لعاشقات الرقة مستوحى من زهرة الحظ رباعية الأوراق في اسوارة من الذهب الوردي والذهب الأبيض والماس.

مجوهرات لويس فويتون

أحدث ما أصدرت لويس فويتون في مجوهرات بلوسوم الناعمة نختار منه هذه الاسوارة الجذابة بشعار المونوغرام الشهير من الذهب الوردي وعرق اللؤلؤ الوردي والماس.

مجوهرات شوميه

من علامة شوميه نختار اسوارة بي ماي لاف بتصميم مستوحى من خلية النحل تعانق معصمك في رقة ونعومة من الذهب الوردي والماس.